Wednesday, June 28, 2006

جولة أخيرة


عزيزي الناخب، قبل أن تنتخب، إليك آخر الأخبار في بعض الدوائر:
-
الدائرة الأولى (الشرق):
رغم الشعبية الملحوظة التي يحضى بها المرشح أحمد لاري، إلا أن هناك دفع من بعض الجهات لقاطنين دسمان بالتصويت لصالح
يوسف الزلزلة وصالح عاشور.
-
الدائرة الثانية (المرقاب):
طرح جديد من الهارون في ندوته ليلة أمس حيث كشف أكاذيب المطير حول اللجنة المالية بالوثائق. الجدير بالذكر أن الوحيد من بين المرشحين الذي يثير المشاكل ويتهم زملاءه المرشحين بالكذب ويروج الإشاعات هو محمد براك المطير عاملاً –للأسف- بمبدأ فرق تسد.
على صعيد آخر فقد أوضحت مصادر على إتصال بالحركة الدستورية الإسلامية (الإخوان) بأنهم قد حسموا خيارهم في الضاحية ليكون لصالح محمد المطير ومرزوق الغانم، وقد لاحظ الجميع ذلك بعد حضور بعض رموز الإخوان لندوة مرزوق الغانم الأخيرة.
وما دمنا في إطار مرزوق الغانم، فقد أوضحت مصادر "تكنولوجية" زميلة أن موقع الأمة دوت أورغ تعرض لمحاولة قرصنة بعد نشره لخبر "
وهقة مرزوق الغانم" الخاص بتحالفات الدائرة الثانية. ونحن بدورنا نستنكر هذه الحركات الصبيانية.
مفاجأة اليوم الأخير تكمن في ما
كتبته الأخت آية بتحقيق مفصل حول نقل مرزوق للأصوات، بالصورة و الاسم وكافة البيانات فماذا سيكون رد الضاحية على ذلك خصوصاً مع نفي مرزوق الغانم في ندوته لقيامه بعمليات نقل!
-
الدائرة الثالثة (الشامية):
الخرافي يرسل مندوب عن وزارة الأشغال مساء الخميس ليسأل أصحاب المنازل في المنطقة السؤال التالي "شركة الخرافي تبي تصلح شارعكم، هل تمانع؟" وتجعل الناس يوقعون مبينين إما موافقتهم أو اعتراضهم كتابة.. وقد سأل بعض المواطنون الوزير الحميدي (وهو من سكان المنطقة) مبديين استغرابهم من "استئذان" وزارة الأشغال قبل البدء بأعمال الطرق.. وذكر اسم شركة المقاولات.. وتلعثم الحميدي ولم يرد!
مواطنات الدائرة كذلك يشتكون من إتصالات اللجنة النسائية لجاسم الخرافي والتي تطالبهم بالتصويت "سينغل" للخرافي!

-
أقوى مسجات الأمس التي تلخص وضع الخرافي:
كلاكيت أول مرة: لم أطلب القوات الخاصة.
كلاكيت ثاني مرة: لو لم أطلب القوات لأصبح المجلس فوضى.
كلاكيت ثالث مرة: أنا أصلاً مع الخمس.
كلاكيت رابع مرة: أنا ضد الحكومة بعد!
إلى متى يا جاسم الخرافي؟!
-
-
الدائرة الرابعة (الدعية):
أفادت مصادر ساحة الصفاة من أن النائب السابق عبدالواحد العوضي قد انتهى من التخطيط لكيفية استغلال يوم الإنتخاب الاستغلال الأمثل، عبر ابتزاز الناخبين من خلال خدماتهم. وتكمن القصة في أنه في الإنتخابات الماضية، قام أقرباء عبدالواحد العوضي وهم قياديان في وزارة الداخلية، بالوقوف داخل مدرسة التصويت للتأثير على الناخبين، حيث من المعروف أن الكثير من خدمات عبدالواحد العوضي –سواء في وزارة الداخلية أو غيرها- تتم عن طريق هذان القريبان. وفي تلك الإنتخابات اشتكى المرشح سيد أمين القلاف لوزير الداخلية أنذاك الشيخ نواف الأحمد، والذي قام مشكوراً بأمر قريبي العوضي من الخروج من المدرسة.
ويهدف عبدالواحد العوضي في هذه الإنتخابات إلى تلافي هذه المشكلة عبر جعل أقربائه خارج المدرسة وإرسال الضباط والعسكريين الداخلين تحت إمرتهم والذين يقومون فعلياً بالخدمات للمواطنين من طرف عبدالواحد العوضي وقريباه في الداخلية، حيث سيتواجد هؤلاء العسكريين بزي مدني داخل المدرسة يراقبون الناخبين، وفي حال التعرف عليهم يطلبون منهم الخروج من المدرسة لكي يقوم "الضابط القيادي" بتذكيره بالخدمات التي أداها له.
وبعد أن رأينا رجال الداخلية في مظاهرات العدالة، نتمنى ألا يتدخلون في الإنتخابات بهذا الشكل، عبر استغلال منصور وكامل العوضي للعسكريين الواقعين تحت إمرتهم حتى لا يجير أفراد الداخلية بعمليات بهذه القذارة، حفاظاً على احترام الزي العسكري على الأقل.
يذكر أن الدائرة الرابعة لم نلمس فيها حتى الآن (ولله الحمد) حالات شراء أصوات، إلا أنها شهدت النقل من قبل عبدالواحد العوضي بالإضافة إلى الخدمات وشراء المفاتيح الإنتخابية (وليس الناخبين).
-
الدائرة الخامسة (القادسية):
يواجه علي الراشد -والذي يحضى بقبول من كافة الطوائف الموجودة بالدائرة- من حملة شرسة للنيل منه وإسقاطه (كما تعرضنا لذلك في
موضوع سابق)، وقد أعطيت أوامر للقريبين من دسمان والقاطنين في القادسية بعدم العمل مع علي الراشد أو التصويت له (رغم العلاقة الطيبة التي تجمعه معهم)، كما زار عذبي الفهد الوكيل المساعد لشؤون أمن الدولة أحد مرشحين الدائرة بداية نزوله في محاولة لكي "يحيي" الأمل في فوزه.
-
الدائرة السادسة (الفيحاء):
بعد جهد الشباب في موقع نائب
الوسيلة، بدأ فهد الخنة خلال الأسبوع الماضي حملة تلميع في الصحف لدوره الإصلاحي في المجلس! معتقداً بأن هذه الأمور تنطلي على أهل الفيحاء والنزهة ويبدو أن حظوظه تنحدر.
-
الدائرة السابعة (كيفان):
من خلال متابعتنا نرى أن هذه الدائرة من أكثر الدوائر شراسة من حيث التدخل الحكومي لإسقاط عادل الصرعاوي من خلال دعم عبدالله معيوف بتسهيل معاملاته وأيضاً بالأموال. إلا أن تفاؤلنا
بابطال كيفان هو ما يجعلنا رافعين الرأس بأنهم سيوصلون النائب الإصلاحي عادل الصرعاوي.
-
الدائرة الثامنة (مشرف):
يعكف بعض المرشحين (الفزيع وعلام الكندري ونزار) إلى خلق أجواء طائفية لكسب الأصوات في الدائرة، مما يعود سلباً على نواب المنطقة السابقون أحمد المليفي وحسن جوهر. المليفي بدأ وضعه بالاستقرار مؤخراً إلا أن الدكتور حسن جوهر في وضع لا يحسد عليه.
الجدير بالذكر أن "الشيخ" أحمد القطان بالإضافة إلى مشايخ آخرون كانوا يلفون الديوانيات في المنطقة ليدفعوا بالتصويت لطائفة ضد أخرى في وضع قلما تشهده هذه الدائرة التي اشتهرت بأنها "الكويت المصغرة".
-
الدائرة التاسعة (الروضة):
الفارسي حظوظه في الفوز قليلة، وستفقد الحكومة بصاماً آخر. هذا ما تشير له الأوضاع في الدائرة، إلا أن التكهن صعب –على مستوى جميع الدوائر- نظراً لعدم معرفتنا حتى الآن باتجاهات تصويت المرأة.
-
الدائرة العاشرة (العديلية):
ماذا لنا أن نقول أكثر؟

********

-
الديرة ينلعب فيها .. فهل نسكت؟
-
والحكومة راضية..
-
اليوم الأربعاء
الساعة 7:00م
أمام مخفر الجابرية
-
احضر .. ولنوصل رسالة الشعب قبل يوم الإنتخاب !

********

انتظرونا الليلة.. بعد تجمع المخفر.. والرسالة الأخيرة

67 comments:

أبو جيج يدور نعاله said...

يا خال يا بو ثنتين

Anonymous said...

We will fight in Kaifan with our teeth ba3ad. moayad.com said it all in his video.

i'll see you guys tonight inshallah..

Reformists' Last Stand...? Never.

النوخذه said...

مع الاسف فقدتم المصداقيه و الحياديه المعهوده للاسف حماسكم اعمى عينكم عن الصح من الغلط عندي ملاحظه على ثلاث دوائر من الدوائر التي ذكرت على الاقل هذا ما انا متاكد منه...... توقولن مرزوق الغانم نفى في ندونه انه ناقل اصوات مرزوق لافي ندواته ولا في زياراته للدواوين نفى نقل الاصوات انا شخصيا صادفته في دوانيه من دواوين الضاحيه و سؤل عن نقل الاصوات و لم ينفي لكن الي قاله ان ما في مرشح ما نقل جماعته معاه و هذا الكلام صحيح و لو نرجع للكشوافات راح نتاكد من هل كلام على الاقل بالنسبه للهارون و النيباري فانا متاكد من بعض الاصدقاء الي مقيدين في الضاحيه و هم ليس من سكانها....... اما بخصوص محمد المطير انا مع الاسف ما تابعت ندوة الهارون علشان اعرقف شنو الي يتهم في المطير بالكذب لكن من الملاحظ وجود هجوم شرس على المطير خاصة بعد مناظرته للنيباري ، اما بخصوص لجوء المطير الى فرق تسد فاعتقد ان هل مبدئ اول من ابتدعه في الضاحيه هذا العام هو النيباري الم يحوال احراج المطير امام مجموعه من اخوانا الشيعه بتاهامه للمطير انه مدعوم من الاخوان المسلمين لدرجة ان حاول ان يصور المطير و كانه ممثل للحركه الدستوريه، سألوا ناصر الصانع عن مكالمة النيباري له و طلبه دعم الحركه الدستوريه له في الضاحيه والله عيب رجل بسنك يا بو محمد و يمارس هذا الدور طول عمرك تختلف معاهم و اللحين تدور دعمهم و يوم ما حصلته هاجمت مرشح اخر للانتقام ( يا جماعه الي مو مصدق هل روايه يسال ناصر الصانع و اقم بالله العظيم ان هل موضوع قالي اياه ناصر الصانع بنفسه) و الحديث عن النيباري يطول لكن اكتفي بهل موضوع علشان ما اطول عليكم....... نروح للرابعه و موضوع عبدالواحد و اخوانه في الانتخابات الماضيه حسب اقوال ضباط و موظفين في ال\اخليه ان اخوان عبدالواحد في انتخابات 2003 صدرت اوامر مباشره من محمد الخالد وزير الداخليه ان ذاك بجزهم حجز اجباري في مكاتبهم مما جعلهم يقومون بارسال رسائل هاتفيه لعدد من مناصريهم لتوصيل رساله بموقف محمد الخالد منهم و ايضا من السهل التاكد من هذه الروايه من كبار ضباط الداخليه..... نقطه اخيره بخصوص المليفي و الي قاعدين يصورونه اللحين ان نائب وطني مو احمد المليفي الي استبسل في الدفاع عن محمود النوري و قام و راح الى المنصه يترافع عن محمود النوري مع ان معظم الاعضاء كانوا على قناعه باخفاق محمود النوري بوزارة الماليه الريال يوم الاستجواب ما لفى الا نائب واحد يوقف معاه بقدرة قادر يقوم احمد المليفي و يترافع عنه بطل بساله وينك يا بو انس يوم الاستجواب ولا كنت تنطر شي؟؟؟؟ مو بوفطيره الي حاولة تصورها في استجواب النوري ان ما فيها تجاوزات و في استجوابك لشرار تتهمه بنفس المشروع بالاعتداء على اراضي الدوله؟؟؟
شيء من المنطق يا جماعه و شيئ من الموضوعيه يا ساحة الصفاة صدقوني الانتخابات بتخلص باجر و الكل بيردون اخوان و اهل لكن تبقى المصداقيه و المواقف الثابته

freeq8 said...

الدائر ه الثالثه الخرافي يسحب 16 مليون دينار من البنك التجارى لدعم المرشحين الفائزين باالأنتخابات الفرعيه والمرشحين الذين لهم حظ بالفوز في الأنتخابات حتى يقوموا بالتصويت لهو للرئاسه وقد قام بسحب 8 ملاين أخري من البنك الوطني على زعم موقع الأمه دوت كوم والحبل على الجرار
ما يهم بدام الملكيه سنة 2004 9 ممليارات وسنة 2005 12 مليار من خير الكويت

JIBBLA said...

Salaam all,
Please update us on the current situation(s) in al Jabria, unfortunately, I am not in Kuwait to support you guys.



“ORANGE WE STAND”

BusyNow said...
This comment has been removed by a blog administrator.
BusyNow said...

ع ayya
ما يفتح عندي
Forbidden
You were denied access because:

Access denied by access control list.
اشتراكي كوالتي نت
قبل نص ساعة فتحت الموقع الحين ما يقدر
هل كوالتي مرزوق نت احجبوا الموقع و الا خلل مؤقت

bo9ali7 said...

قواكم الله يالفرسان

BusyNow said...

موقع
ayya
يفتح اذا تم اضافة
www

هاذر بن ماذر said...

الهارون مقلب يا جماعة

فهو مجرد عامل وخادم للتجار لا أكثر

ما دوره في قضية حقول الشمال عندما كان رئيساً للجنة المالية

http://www.alshaeb.com/issue51/51_3.html

النيباري والمطير وبس

q8y_saint said...

يا جماعة الخير مو قع ayyaمايفتح
www.3asal.blogspot.com/
لو احد عنده اشتراك غير كوالتي
يجرب

q80_demon said...

Use a proxy to read AyyAs blog. AyyA, if you are reading this: consider making your material into a PDF and do you mind if other bloggers post your material in their own blogs - they can’t block all blogs now, can they?

q8y_saint said...

ALANOUD

شتراكي كوالتي وكل ما اروح على العنوان يصيرلي فورورد على ساحة الصفاة ؟؟

q8y_saint said...

q80_demon

بالضبط هذا الي كنت افكر فيه خلنا نصير كلنا ايا ونحطه في بلوقاتنا

q80_demon said...

Guys, if Qualitynet is tampering with DNS access and doing this purposefully, they should be reported immediately.

QNet users who are experiencing this should contact:

http://www.icann.org/

Those who know the contact information for any news channel (CNN, Jazeera, Arabeya ,... ) should contact them and let them know about this latest attempt of censorship

q8y_saint said...

ALANOUD

شراح يقولون الشركه
ماراح يقولون انه الموقع فاضح معزبنا
و اطرينا نسكره
راح يقولون ما اندري شسالفه

wonders.me said...

أدعو الكل لمراجعة محاولتي لتلخيص مواقف المرشحين لمسائل:

ال5 دوائر
حقوق المرأة
استجواب شرار
الهاليبرتون
والمجلس الوطني

http://4-q8.blogspot.com

ارجوا ان تكون مفيدة

Kwaitiyya said...

يا جماعة لازم نتحرك ونسوي شي!! انوزعه مسجات أو أوراق تتوزع بالمنطقة! تكفون مانبيه

Kwaitiyya said...

باجي 14 ساعة

Zaydoun said...

It's definitely a Qualitynet block on Ayya's site.... I can get it at home!

q8y_saint said...

زيدون مو بلوك محولين موقعها على موقع ساحة الصفاة
و اكيد ١٠٠\١٠٠

Zaydoun said...

q8ysaint

المهم ما يبون أحد يشوف الموقع... مادري ليش خايفين

q8y_saint said...

صدقت زيدون
الحقيقه مؤلمه بعض الاحيان

AyyA said...

guys i don't know how to make it PDF, and be my guest write it on all ur blogs, G-net is blocking my blog

! said...

ياسرايين ياظلمة !

وان شاء الرحمن سرايين !

احس ان مخي وقف خلاص الله يستر ونشوفكم الساعة 7

BusyNow said...

شباب و شابات اذا كوالتي نت صج مسوية بلوك على الموقع او محولته على ساحته الصفاة هذا شي ما ينسكت عنه
جربت بروكسي و فتح الموقع من غير مشاكل
اليوم لمه كتبت عن الموقع كان يحولني انه الموقع
Forbidden
و الحين يحولني الموقع على ساحة الصفاة يرجى انه احد يقوم يتأكد اذا الموقع بلوك و الا خلل فني
اتصلت على كوالتي نت من بدت المشكلة جان يقولي الموظف الخلل مو عنده
قلتله الموقع يفتح ببروكسي يقول
الموقع فيه خلل مو من عندنا

q8y_saint said...

hsnams

مشكور على البروكسي فتح الموقع معاي

q80_demon said...

شباب، حياكم عندي. نقلت مقالات أيا - بعد إذنها - عندي، والرجاء نسخها بمدوناتكم قبل ما الكوالتي-نت يفصلوني بعد!

q80_demon said...

AyyA: I’ll make the PDF conversion and send it to you and shabab Kuwait Junior

حنطفيس said...

ياجماعه .. شراء الاصوات بالقادسيه بدأ اليوم من بوخمسين وامام الناس تعالو الحين عند المقر ماله وشوفو الوضع . والله ياجماعه ان الشراء جدام الله وخلقه . هالفاسد هذا صك حتى على جمالو العمر .

Wild Shuwaikh said...

عاجل جدا جدا جدا

تم منع الدخول على صفحة
www.3asal.blogspot.com
التي تبين فيه بالصورة و الأسماء التسجيل الذي قام به مرزوق الغانم بالدائرة الثانية من قبل كوالتي نتز

و لكن بالإمكان الاطلاع على الصفحة من إي
Internet Provider
آخر

هذا دليل على نقل الأصوات الذي قام به المهندس / مرزوق الغانم
إصحوا يا أهل الضاحية

q8y_saint said...

شباب انا سمحت حق نفسي و سويت بلوق يديد بنفس اسم بلوق ايا
http://3asal2.blogspot.com/
و حطيت المواضيع فيه عشان الكل يشوفه

bo9ali7 said...

ساحة الصفاة
لماذا تم تجاهل باقي الدوائر..يا جماعة نورونا

Yazeed said...

hello there everyone
i might have a solution for Ayya's blog
try Mark's proxy
http://www.248pm.com/proxy/
and just type the URL for ayya's blog

hope this helps

Wild Shuwaikh said...

Guy's:

To view

3asal.blogspot.com

go to

www.hidemyass.com

and type the address and it will get you there. The site is blocked by Q Net

Wild Shuwaikh said...

Guy's:

To view

3asal.blogspot.com

go to

www.hidemyass.com

and type the address and it will get you there. The site is blocked by Q Net

النوخذه said...

يا ناس حرام عليكم كافي افتراءات المدونه قاعده تحول الى ساحة الصفاة بكل الاشتراكات انا اشتراكي فاست تلكو و نفس المشكله عيب عليكم و الله عيب

q80_demon said...

شباب الساحة: بعثت لكم ملف
PDF
يحتوي على مقال الزميلة آيا كامل وبالصور، وأيضاً مقال نصي للمحتوى لنشره على المدونات.والمقال بالكامل موجود عندي بالمدونة

http://q80demon.blogspot.com/

وأنا أرجو من جميع المدونين والمدونات نشر المقال في مدوناتهم - لنرسل رسالة واضحة لكوالتي-نيت ممن يعتقدون اننا نعيش بكوبا مثلاً وهم أبطال مسرحية "حرم سعادة الوزير" - في هذا الزمن

q80_demon said...

مقال الزميلة آيا موجود على:

http://rapidshare.de/files/24378068/Ayya_posts_2.pdf.html

AyyA-PDF

الحجيه said...

السلام عليكم جميعا
في حكمه وايد اتبعها في حياتي العمله ياريت الناخب يعمل بها يوم الانتخاب
عظ الناس بفعلك ولا تعظهم بقولك , واستح من الله بقدر قربه منك , وخفه بقدر قدرته عليك

اللهم طهر قلبى من النفاق , و عملى من الرياء و لسانى من الكذب و عينى من الخيانة , فإنك تعلم خائنة الأعين و ما تخفى الصدور

q80_demon said...

Hmmm. This sudden silence seems to suggest that the two major ISPs in Kuwait are now blocking the site - maybe all blogs?

Q8Maverick said...

الحكومة هي أصل الفساد و لا عجب أن يتدخل أحمد الفهد بشكل مباشر خصوصا انه نسي أنه وزير أهم وزارة بالكويت و يسعى لإسقاط الصرعاوي و الراشد و المسلم..و انه من يمول مشترين الأصوات

آآآآه يا كويت

Trina Flowers said...

For those of you that know my situation THIS IS EXACTLY HOW IT STARTED!

I posted true information on a
kuwaiti blog run in the US. Sheik Sabah was in the US at the time giving former presidents Bush and Clinton 400 million dollars for hurricane Katrina victims.

The blog was deleted, the kuwaiti blogger was threatened, so I changed tracks and posted even more true information about Kuwaitis being treated very badly, and an American married to an al-Sabah.

That did it--the very next day I was arrested, jailed, (wanted to have me killed but too many problems with that one) then deported--ALL illegally!

That's why I've been fighting so hard for truth and justice and am now in DC to talk to (and show the evidence) to as many people as I can.

Let everyone know what is going on especially with the blogs and censorship!

Ayya,

I can get your blog in the states and I posted on it a few minutes ago.

I will take the evidence from your blog and this one as well to show to the non-corrupt people in DC too.

All of you keep up the excellent work for the betterment of your country and people; I wish you the best of luck in tomorrow's elections.

5 RULES!

Eva said...

د. سعد بن طفلة لم يذكر في النشرة السريعة عن المنطقة الثامنة


Am wondering why

KuwaitVoice said...

ترقبوا صور وفيديو من أمام مخفر الجابرية في أي لحظه بمدونتي..

انشالله اقوم بتنزيل الصور بالاول ومن ثم الفيديو

شكرااااا لكل من تواجد اليوم وسجل موقف ضد الفساد

Q8Maverick said...

شباب في أحد قاعد يتفرج على مقابلة أحمد الفهد على الراي؟؟ يا ريت تقارير عن المقابلة

Mother Courage said...

ماعرف شلون استخدم البروكسي ؟؟؟

أبو جيج يدور نعاله said...

المفابلة بدأت الساعة العاشرة و النصف

و المفروض نقل مباشر و إتصالات على الهواء


ساعة بو فهد تشير للساعة الواحدة و النصف


إستديو الراى بالديرة و لا لوس أنجيلوس؟

Eb9ara7a and his Wife said...

المذيع يقول حق أحمد الفهد ان انقطاع الماي يسقط حكومات و انت قاعد ؟
قال اعوذ بالله ليش تسقط الحكومة
!!
شنو علاقة اعوذ بالله بالموضوع
سقوط الحكومة مو كفر ولا يخل بالأمن العام

عاد اليوم انقطع الماي عن جزء من الشويخ و منه الجامعة
!!

q8y_saint said...
This comment has been removed by a blog administrator.
wonders.me said...

Ayya, it seems like your blog is back on?

q8y_saint said...

Mother Courage

ماله داعي بروكسي دشي هنيه


http://3asal2.blogspot.com/

أبو جيج يدور نعاله said...

المقابلة أتت بوقتها


إللى ليلحين دافن راسه بالرمل و باجر راح يصوت لمرشح حكومى فاسد خل يشوف كيف الحكومة تدار



إنقطاع الماء لمدة أسابيع لا تسقط حكومات

بل يجب أن نخرج للشارع و نرقص رقصة المطر و نحتفل بحكومتنا

أبو جيج يدور نعاله said...

الموقع شغال الآن و شالوا الحجب عنه

http://3asal.blogspot.com/

غبى من قام بالحجب فقد أضر بالمرشح مرزوق الغانم

AyyA said...

Qnet’s blocking was really stupid, I think after you guys posted in your blogs, they realized that by this action they are only spreading the news more LOL
Thanks guys for your support

AyyA said...

An update on what happened tonight; they only accepted seven people to report the case of Jamal El3omar and they left Jariyah police station to Alniyabah El3amah and they’re still there.

q8y_saint said...

AyyA

يعطي كولتي نت الف عافيهما قصرو مشكورين عرفوني
بمدونتج و بالموضوع :)

Unknown said...

الدوائر المذكورة ليست فقط ما تمثل الكويت
و
لكن ما ذكر عن مرزوق الغانم صحيح 100% وهذا كلام احد مفاتيحه
مرزوق بدأ من الاسبوع الماضى بزيارات للدواوين خارج المنطقة بصحبة عبدالواحد العوضى ؟شئ محير

الكويت غدا ستشرق بشمس جديدة
صدقونى متفائل باذن الله

النوخذه :الواقعية شئ مطلوب فعلا ولكن لو كنت غير مقتنع 100% بمرشح اليس من الافضل اختيار الاقرب من الصح ؟
لكن وطنية اى شخص والحال اللى احنا فيه يجب ان تخلى الناس تنسى جميع عناصر الطائفية والحزبية والتكتلات والاختيار على اساس وطنى يخدم البلد فى الفترة الحرجة القادمة

KuwaitVoice said...

صور تجمع اليوم حاليا على مدونتي

من بعد إذن شباب الساحه طبعا:)

BusyNow said...

اغبى حركة من كوالتي نت
عندما تمنع حرية الرأي تنتشر الكلمة بسرعة
من الافضل لهم انهم اخذوا العبرة من السنعوسي بعد طلبه اغلاق المحطات قام الناس عليه و انتشرت المحطة
مبروك
Ayya
شالوا البلوك اشتراكي كوالتي نت و قام يفتح
و اتمنى ان تقوم ساحة الصفاة بالتحدث عن الموضوع بعد الانتخابات
اذا مرشح و قاموا يسوون بلوك على المواقع اذا صار عضو شنو بيصير

الكويتي الحر said...

غريب امر الهجوم على مرزوق الغانم
اذا كان على نقل الاصوات فما اظن في مرشح ما سوى جذي
يكفي انه ولد نعمه وشبعان وعنده رؤيه وابوه كان نائب وسجله نظيف

ويرجى من الجميع سماع ندوة د.انس الرشيد في مقر مرزوق لانها فعلا تكش شعر الينب

KuwaitVoice said...

ALANOUD

عند دخول البلوغ اضغط

ctrl with f5

BusyNow said...

الكويتي الحر
سواء اختلفنا مع مرزوق الغانم او اتفقنا معه
حركة حجب المدونة غلط و تعطي فكرة سيئة عن مرزوق الغانم
حجب الموقع من شركة تقدم خدمة الانترنت لانها ضد صاحب الشركة حركة غبية و قوية و استهانة بالعقل
انا اقترح انه نتجمع عند كوالتي نت و نقوم بقطع اشتراكاتنا بشكل جماعي
لنقوم بتوصيل رسالة لااصحاب الشركة و يجب ان نطالب الشركة باعتذار ل
Ayya
على الحركة الغير مقبولة

Harry Kane said...

KuwaitVoice said...
صور تجمع اليوم حاليا على مدونتي

Who's that Western looking guy doing the interviews in the photos? He must be everywhere. I even saw him with a camera tonight at Naser AlSanea campaign rally.

Ahmad AlSaadoon was also there and he said that the Ministry of Interior might try to disrupt the voting process in some districts tomorrow by confronting the "We want 5" people.

dishevelled said...

What happened at the Jabriya demonstrations today?

Anonymous said...

صباح الخير على شباب الارادة الطيبين واللي مثلونا افضل تمثيل امام العالم , انا متفائل بهذا الصباح الجميل وسيكون للاصلاحيين حظوة بالمجلس القادم بل ما يدعو للتفاؤل اكثر بان الاصلاح سيكتسح في انتخابات 2010 ,
سيسقط جمول وسيسقط عصوم اليوم انشالله وسنحتفل معاكم غدا انشالله :)

DK said...

Fasad kl mokan !! kan o la yazal :S

7atta b3d il 5amsa !

ya jma3a i3yal ilq8 ybelhom `3sel mu5 9DGOOONYY !