Wednesday, June 14, 2006

!إفهم يا بودي

الصورة أدناه منقولة من جريدة الرأي العام نقلاً عن لقاء الناخبات بجاسم الخرافي

لاحظ الوجوه داخل الدوائر الزرقاء.. نعم إنها مكررة!



عندما نشرت جريدة الرأي العام الصورة أعلاه، نقلها الإخوان في الشبكة الليبرالية، ولم تسنح لنا الفرصة لنقلها في ساحة الصفاة، رغم أنها كانت قاصمة في حق الجريدة التي فقدت ما تبقى لها من مصداقية بنشر هذه الصورة المركبة. هذه الصورة، بينت بما لا يدعو مجالاً للشك، بأن للرأي العام أجندة إنتخابية، وبحكم بأن الصورة تم التقاطها لدى الخرافي، يتضح لنا (وهو أمر ليس بالغريب) بأن أجندة الجريدة –للأسف- تصب في مصلحة أقطاب الفساد في السلطة والذي يعد الخرافي أحد تبعاتهم.
-
الرأي العام،
واصلت أمس محاولاتها لشق الصف الوطني لمصالح مفسدين السلطة عبر فبركة الأخبار (بعد أن كانت تفبرك الصور فقط قبلها بأسبوع كالصورة أعلاه). فقد نشرت الرأي العام على صدر صفحتها الأولى موضوعاً للمحررة ريم الميع مفاده بأن هنالك وثيقة يتم ترويجها بين المرشحين من قبل شباب نبيها 5 (على ذمة نائب ومرشح رفض ذكر إسمه!)، وبأن هذه الوثيقة تتصدر بنودها القسم على التصويت لأحمد السعدون كرئيس لمجلس الأمة في حال النجاح بالإنتخابات! ولم تكتفي الجريدة بذلك، بل ذهبت لأبعد منه بإدخال أطراف إسلامية وهمية كذلك لتعارض هذا التوجه.
-
الأدهى والأمر هو أن تقول ريم الميع، بأن المرشحون لمجلس الأمة، مطلوب منهم القسم أمام الكاميرات!
مضمون هذا الخبر، أو الرسالة المبتغى توصيلها، حاول جاسم بودي تعزيزها من قبل من خلال
طرحه سابقاً بأن هؤلاء الشباب قد تم الإغرار بهم من قبل نواب وبأنه قد تم استغلالهم. وتأتي جريدة بودي اليوم في محاولة لتأكيد ما ذكره رئيس التحرير بذكر هذا الخبر المفبرك.
الرسالة التي يجب أن يعيها جاسم بودي، رئيس تحرير جريدة الرأي العام، هو أن مجموعة نبيها 5 ومنذ بدايتها إتخذت من هذا الموقع (ساحة الصفاة.. والذي يقرأه بودي) مساحة لإعلاناتهم وتحركاتهم، حيث تعمل هذه المجموعة بالعلن وليس في السراديب عبرعرض وثائق على الناس وتصويرهم وهو يقسمون عليها.. فهذا ليس أسلوبها بل هو أسلوب يعرفه أقطاب الفساد الذين تستشيرهم الرأي العام قبل نشرها أي شيء.. فهم من يشترون الأصوات ويصورون الناس وهم أخبر بهذه الأساليب... كان بإمكان الرأي العام التأكد من الخبر من خلال شباب نبيها 5، فهي تستطيع الوصول لهم.. لكنها رأت الفبركة؟؟
-
إن حركة الإصلاح البرتقالية، أو أياً كانت التسمية التي يريدها بودي، مرتبطة بمصير شعب ومن الخطأ إختزالها بنظرة ضيقة كهذه.
-
لقد كان خبر الرأي العام يوم أمس محاولة فاشلة، وبائسة، لتجيير التحرك لمصالح تخدم أصحاب الفساد، من خلال إخراجها من شكلها الوطني العام ومحاولة حصرها في أجندات معينة لأشخاص، مع أنها كانت وستبقى حركة إصلاح وطنية تستوعب الجميع.
-
رجاء أن تفهم يا بودي، وتفهم خالك جاسم الخرافي كذلك، بأن هذه الحركة مرتبطة بقضية وليست مرتبطة بأشخاص. إن محاولة جاسم الخرافي مثلاً أخذ صك البراءة والغفران من جاسم القطامي أيضاً محاولة فاشلة، تنم عن فهم خاطيء لحركة الإصلاح.
-
إن ما قام به جاسم الخرافي ضد التحرك الإصلاحي "حتى ماي زمزم ما يطهره منه"، ويجب أن يعي ذلك. فصك الغفران الذي منحه إياه جاسم القطامي –رغم احترامنا لتاريخه- لا يعني لنا شيء، فموقفنا من الخرافي موقف مبدئي وسيضل كذلك (ولنا عودة قريبة جداً للخرافي في موضوع خاص)، ولا زلنا نقول "شتان بين الجاسمين" في تعاملهم مع الشعب، فما نحكم عليه هو المواقف وليس الأقوال.
-
مرة أخرى، الحملة الإصلاحية مرتبطة بقضية، أهم بنودها خلال الفترة الحالية هو إنجاح عناصر الإصلاح وإسقاط عناصر الفساد في الإنتخابات وكشف تحركاتهم البائسة، وذلك كله للإقرار الدوائر الخمس في المجلس القادم. أما الرئاسة والإستقالة، فهذا شأن خاص لأعضاء مجلس الأمة.
-
كما ذكرنا، فمن الواضح بأن الرأي العام لها أجندتها الخاصة، وتشير الأنباء الواردة لساحة الصفاة بأن الجريدة لازالت تحاول "ربط العصاعص" ومحاولة تفرقة التحرك الوطني، عبر طرح مسائل ليست موجودة أساساً. الرأي العام ذات هوى حكومي "أرقى شوي" من الوطن.. نتمنى أن تحافظ على "نتفة" من هالرقي.. وتتأكد من أخبارها قبل نشرها.
-
ترى والله إنتوا اللي تحدونا..!
-
_________________________
-
إعلان:
نحن لا نعيش في دولة قمعية وإن أرادها البعض كذلك..
-
عبر عن احتجاجك وشارك باعتصام اليوم في مقر التحالف الوطني الديموقراطي في الروضة الساعة 8:30 احتجاجاً على تحريض وزير الإعلام لوزارة الداخلية بإغلاق القنوات الفضائية، وقطع قناة "نبيها تحالف" عن البث عبر عربسات.
-
مقر التحالف الوطني الديموقراطي:
منطقة الروضة، ق 4، شارع الكرامة، مقابل الدائري الثالث.
-
المتحدثون اليوم:
- عادل الصرعاوي
- محمد الصقر
- مسلم البراك
- مشاري العنجري
- عبدالله النيباري
- ساجد العبدلي
- محمد الخليفة
- أحمد السعدون
- صالح الفضالة

48 comments:

bazoon said...

كل اناء بما فيه ينضح ؟!

Q8Maverick said...

أعتقد أن بودي يجب أن يعني ان بيته من زجاج بعد المقابلة المشينة و التي شاهدها الجميع و التعالي و الغرور الذي كان يتكلم فيه عن وطننا الكويت ( وليس وطنه) لأنه قال بصراحة أنه لا يهتم بالإصلاح فقط بمصالحه.

صحيح صارت معركة كسر عظم و لازم نفتفت عظام قوى الفساد

كل ما كان التجمع كبير اليوم كل ما كان عالشي صفعة في وجه قوى الفساد

Qaneema & her husband said...

بودي منزماااان بايع روحه بجم مناقصة و عقد
من حاول يبوق الرأي العام من ورثة المساعيد الله يرحمه
لما وهّق وزير الإعلام بو الحسن اللي اشلعوه
و انتهاء بموضوع خرابيطه اللي مع الأمريكان و الكلام اللي قاله بحق سمو الأمير

الخرافي ان فاز فراح يفوز لانه ماكو منافس قوي حقه مو لانه سنع و يستاهل

مع ان الريال وضعه صعب بالرئاسة هالمرة

الشرهة مو عليهم و الله
الشرهة على اللي شايف و ساكت

بس لي متى بيتم ساكت ؟

Kwaitiyya said...

إهداء حق الثلاثي + 1
http://arabic2.salmiya.net/songs/julia/ram/julia63.ram

Q8Maverick said...

kuwaitya:
you made my tears flow, doubt 3+1 will even wink

بو مـِتـْيـَح said...

رشيد

بوجيج نقل هذه الصورة في حينه وقبل أن يتفرغ لكاس العالم

kila ma6goog said...

ما يفيدهم بودي و غيره

اهما يراهنون على سذاجة البعض و عللى يأس الشباب

بس مسكين يا بودي و مسكين اللي معاك اذا يراهنون على كسرتنا و يأسنا

و الله لا نكسركم و نكسر روسكم واحد واحد قبل لا ننكسر

انا حدي معصب على بلوجي فلا تلوموني

Q8sky said...

اليوم سنكون في التجمع ان شاء الله وفكره راائع اخوي السيف ارجو ان تطبق وسأكون من اول الحاضرين فيها ان شاء الله ايضا .. :)

Arfana said...

أيضا من الرأي العام

هل من الممكن تأكيد هذا الخبر من أحد الحضور؟

"
جاسم القطامي: الخرافي من أحسن الرجال الذين عرفتهم جدير بأن ينتخب ولو كنت مكانه لمشيت في الطريق نفسه
كتب خالد المطيري: عندما يتحدث «العم» جاسم القطامي فكأنك تستمع إلى تاريخ عريق من المواقف النبيلة التي أثبت الرجل من خلالها أن التزامه قضايا الكويت والكويتيين يسبق أي التزام شخصي آخر، وعندما يتحدث تحديداً في ندوة جاسم الخرافي مصححاً أخطاء غيره السياسية ومعيداً القيم الأخلاقية والاجتماعية إلى وجهتها الصحيحة فلا بد أن يتملكك الاحترام الكامل للرجل وفكره وتاريخه وحضوره.
القطامي، وبعد انتهاء الخرافي من كلامه أمس، طلب الحديث، للرد على من غمز من قناة العلاقة بينه وبين «أبوعبدالمحسن» وحاول دق أسافين الفرقة والخلاف, وأكد القطامي وسط تصفيق عارم من الحضور الكبير أن «جاسم الخرافي من أحسن الرجال الذين عرفتهم، وهو جدير بأن ينتخب، وأنا أؤيد كل الإجراءات التي قام بها في المجلس ولو كنت مكانه لمشيت في الطريق نفسه».
وفي ما يلي نص كلمة القطامي:
«ليس لي مكان بالكلام ولم أكن ضمن المتحدثين في هذا المساء لكن حديث الأخ بوعبدالمحسن جعلني أطلب الحديث لايضاح بعض المواقف حيث كانت هناك مواقف عجيبة وأنا شخصيا والأخ جاسم الخرافي نالنا الشيء الكثير من هذه الغمزات واللمزات، جاسم القطامي أحسن من جاسم الخرافي أو جاسم الخرافي أحسن، والحقيقة هذا الكلام أنا تألمت منه لكنني لم أقدر على الرد عليه لأن الاخوان الذين أثاروه ليس لهم صفة ولكنني أحرجت لأنه لم يرد أحد على هذا الكلام واضطررت أن أتكلم الآن».
وأضاف: «أنا وجاسم الخرافي أخوان منذ سنوات طويلة، بل أنا أعتبر نفسي أبا لجاسم الخرافي (تصفيق من الحضور) كنا لما كنا في مصر في البعثة هو كان أصغر المبتعثين وأنا كنت اكبرهم ولذلك نال مني الكثير من «السطارات» إنما الحقيقة الموضوع الآن المطلوب مني أن أتحدث بصراحة عما حدث في مجلس الأمة والأخ الذي تبرع وقال إن القطامي أحسن, انه مخطئ وأنا أمامكم أعترف ان جاسم الخرافي من أحسن الرجال الذين عرفتهم وأنا جئت إلى مقره الانتخابي لاعترف بهذه الحقيقة».
وتابع: «الكثيرون سيقولون لا يوجد داع لهذا الاعتراف، إنما إذا أنا فعلاً رجل حر وعندي مصداقية فيجب أن أقول الصدق، وأنا أشعر ان جاسم الخرافي جدير بأن ينتخب، وما قاله الأخ أحد النواب وبتصريح للصحافة من ان جاسم القطامي أحسن من جاسم الخرافي فأنا هنا أعترف أمامكم أنني أؤيد كل إجراءات جاسم الخرافي، وأعتقد ان كل ما قام به جاسم في مجلس الأمة صحيح واللائحة الداخلية تجبره وأنا لو كنت محله لمشيت في الطريق نفسه»,
"

Jandeef said...

Arfana

قرأتي الموضوع اللي كتبه رشيد قبل أن تضعي تعليقك؟

Q8sky said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Arfana said...

jandeef,

i did and i understand that they're messed up!

بس لدرجة تقويل جاسم القطامي؟
معقولة؟؟؟؟

Jandeef said...

Arfana,

رشيد أكد الخبر في موضوعه ، فظهرتي كأنك لم تقرأيه قبل كتابة تعليقك

Arfana said...

jandeef,

I read it, then read el rai el 3am to understand "nas el ghofran".

I'm not sure if el gitami actually said that, this is why I'm asking attendees.

Hope someone can answer?

I have a lot of respect for el gitami, although lately he's sufferring severly from alzhimer's. For someone to take advantage of that is sickenning to the stomach.

Jandeef said...

Arfana,

صحيح هذه إحدى الفرضيات أنه تم استغلال مرضه ، أو قد تم إحراجه ، أو هو قال ما قاله بإرادته

بغض النظر عن هذا وذاك ، حديث القطامي - وهو حر فيه- لا يغير من موقف حملة "نبيها خمسة" من جاسم الخرافي وكيف منع الشعب من دخول المجلس ، هذا بالإضافة إلى عرقلته لكل قضية إصلاحية ومسكه العصا من النصف في قضايا المرأة والدوائر دون موقف واضح لشخص يفترض به أن يكون ممثل الأمة الأول.

والخبر صحيح وأكثر من جريدته نقلته.

شكراً للتوضيح

Arfana said...

jandeef,

thank you.

and yes I agree. I was just taken bu surprise that's all!

za3farana said...

بالنسبة لتجمع اليوم في التحالف ،يعطيهم العافية الشباب حضور قوي وكلام اقوي ...ويستاهل السنعوسي هذا وهو إعلامي سابق صاير ضد الحريات وين كلامه عن المدرسة الإعلامية الحديثة- الامريكية ولا يبي يثبت لسلطة انه خادمهم الامين

KuwaitVoice said...

لمن هم في خارج الكويت ، سأضع بعد فتره بسيطه بعض المقطاع من إعتصام اليوم ... منها كلمة : أحمد السعدون ، خالد الفضاله ، جاسم القامس ، خالد هلال

وانشالله بعد دقايق الصور اتكون جاهزه بالمدونه

BuJwais said...

حسافة ما قدرت أحضر لظرف عزاء عائلي، و لكن البركة في الشباب. يعطيكم العافية

يالله نبي نشوف الصور والمقاطع

KuwaitVoice said...

والله اليوم كان جدا حماسي .. والكلمات كانت جدا قويه وواقعيه ..

وأفا عليك يا بوجويس أنت والزملاء المدونين .. كلنا نعمل من أجل الكويت .. والله لو يقطعون عننا حتى الإنترنت مو بس القنوات الفضائيه بنوصل صوتنا ، بالصور وكلشي متوفر، راح نوثق كل هالأيام ونحتفظ فيها للأيام والسنوات القادمه

تصحيح
المقطاع = المقاطع

bazoon said...

تجمع كان عجيب وكلمات جميع الحضور كانت معبرة وان شاء الله يكون مكان السنعوسي مزبلةالتاريخ مثل غيره؟ بس اليوم تأكدت ان السنعوسي حد جيوشه الفيران !

لا وبعد وايد عليه ؟!

عنصر وطني said...

الكويت محتاجة ان نقف صفا واحدا
ضد هؤلاء المنافقين والكذابين والمتسلقين
مزلنا نريد محاربة المفساد
وليس اشخاص
وافهم يابودي

KuwaitVoice said...

المقاطع لهذا الإعتصام تعرض الآن في مدونتي وهي في تجدد مستمر .. وليعذرني الأحوان عن أي خلل يحدث .. فأنا الآن في أقوم بتحميلها

ذباح المضرع said...

كم أتمنى أن ينظم الشباب تجمعا جماهيريا كبيرا أمام وزارة الإعلام مطالبين بإقصاء السنعوسي و منددين بالصحف الصفراء و مطالبين بصحافة و إعلام حر....ترى طيحته إب بيزة من الكرسي ...بيخلونه كرت يقطونه مثل ما قطوا اللي أعز منه أبو الحسن....بس همتكم...عشان يصير عبرة حق كل وزير يتعنتر و يداهن رموز الفساد ...عبالة زين...

kuwaityaa said...

Alllaaah yer7emik ya almessaeed..ya warathaa don't give up...

شرياص said...

هذا السنعوسي متخرج من المدرسة الأمريكية؟

أقرب ما له معجب بمحمد الصحاف وزير الإعلام العراقي السابق. ومتخرج من مدرسته.

الكويتي الحر said...

بودي موكافي عليه البلاوي اللي قالها في مقابلته مع قناة سي سبان الامريكية ؟

3antaroosi said...

ارجعوا الى اصل المشكلة

استخدام السنعوسي ك
scapegoat
لن يؤدي الى نتيجة

فمن امر السنعوسي العبد المأمور؟

و من أمر آمر السنعوسي؟

و من الصامت الذي بيده القرار؟؟

Jandeef said...

3alli gara ..

تعليقك انمسح بالغلط مع الاعتذار ، اتمنى تعيد نشره

monsiuer said...

bonjour

p.s by the way the mother of jassim kharafi is the sister of jassim budai father, the circle of fasssad is well conecting people "NOKIA" ;)))

Bo Jaij said...

أخيرا

كنت أعلم بأن موضوع تزوير جريدة الرأى العام للصور لن يمر مرور الكرام


و الحق يقال بأن أول من إكتشف التزوير هم الأخوة فى الشبكة الليبرالية و لكن الصورة التى وضعوها- فى حينها- كانت صغيرة و غير واضحة و لم تلق الإهتمام اللازم و قد قمت و بسرعة بتكبير الصورة و إيضاح مواقع التزوير بخطوط حمراء عريضة ووضعتها فى مدونتى و أرسلتها بالإيميل

و أنا أعتذر فى هذا المكان من عدم ذكر مكتشفى التزوير و هم شباب الشبكة الليبرالية و اللى أعتبر نفسى واحد منهم كما أعتبر نفسى واحد من شباب ساحةالصفاة

مو مهم من إكتشف التزوير و من قام بالتنويه عنه....الموضوع المهم هو هل يمكن مقاضاة صاحب جريدة الرأى العام فى قضية تزوير الأخبار و خداع القراء للتأثير على الإنتخابات؟؟

أرجو من أى من القانونيين أن يفيدنا فى موضوع تزوير الجرائد للأخبار....من صور و أخبار مختلقة

و سالفة الوثيقة الوهمية...واضح تماما أهدافها و هى من إختراع أصحاب الجرائد الصفراء الوثن و الرأى العار (تونى إمطلعها) فهم من أول ما بدأت حملة نبيها خمس يركزون على النائب أحمد السعدون كقائد للحملة و حاولوا أن يوهموا الناس بأن كل هل التجمعات و المشاركة الشعبية هى فقط من أجل إيصال بو عبدالعزيز لكرسى الرئاسة مرة أخرى


يعنى قمة الإستهزاء بمواقف و عقليات شباب الحملة و اللى لم أسمع واحد منهم يقول بأنه مشارك بالحملة علشان خاطر أحمد السعدون أو غيره من النواب

و لا ننسى الصور الإستهزائية و الرسومات التى نشرتها هاتين الصحيفتين و مقالات كتابهم المرتزقة أيضا و اللى كانت تركز على هذه الأكذوبة بشكل كريه و كأن أحمد السعدون فجأة أصبح من يتحكم بتسعة و عشرين نائب ينتمون لجميع الأحزاب و الطوائف و خلفهم الآلاف المؤلفة من أبناء و بنات الوطن الأحرار


أرجو أن يكون هناك تعاون مشترك مع جريدة الشعب فى مسألة فضح أكاذيب الرأى العار و لا يجب أن تمر مثل هذه الأكاذيب مرزر الكرام

و آسف للإطالة

المنادى said...

مشكلة حكومة ناصر المحمد ومن يديرها تتعامل مع الامور بسذاجة وتعتقد ان ممكن نحجب الاعلام وتسكر اى محطة تتكلم عن الفساد الحكومة
اعتقد هذا خطا لانة اذا تم تسكير المحطان سيقوم الكويتيون بانشاء قناة الاصلاح ويكون مقرها لندن او امريكا والان ها لهم مقدرة يسكرونها
السوال فية ناس تفكر بالحكومة ما اعتقد
والسنعوسى يدير شوبيز والكويت مو شوبيز

wa7edshaaby said...

hi every one,could some one confirm what's written in alwatan newspaper about ali alrashed and bokhamsin ?? and why naser alsani'e is wearing blue ribben instead of an orange one ??????

lawyer said...

للاسف وصل مستوى الطرح عندنا في الصحف الى هذه الدرجه

مافي احترام لا لعيوننا و لا لعقولنا

اتمنى فعلا التقيد بالموضوع المطرح مثل ما دايما يقول اخونا رشيد الخطار
و جنديف

لان احنا لسنا ضد السنعوسي كشخص
ولكن ضد تصرفاته كوزير

مو السنعوسي قبل جم شهر كان في نظرنا بطل الاعلام و برامجه كانت فشه خلق لهموم الشارع الكويتي


السنعوسي لا يملك اي سلطه او اراده في اتخاذ مثل هذه القرارات

لما السنعوسي اييله تلفون من الحكومه و يقوله
يا الشنعووشي انا ابيك تمسك الوزاره ....... و الخ
و يعشمه بالخير

يعني السنعوسي مسك الوزاره بهديه من الحكومه

تبونه يقعد على الكرسي و يصير ويا الشعب !!!!

مستحيل
يعدين شنو تعريف الوزير:
مو اهو احد افراد الحكومه
و السلطه التنفيذيه

يعني المفروض احنا لا نصب همومنا في شخص

اتمنى ان لا يعتبر تعليقي دفاعا عن شخص

لان انا في نظري وزارائنا اكثر ناس في هالبدل خيبو املنا

Kaif_Yar said...

Lawyer:

Etha Al San3osi O `3ira men el wezara eta`3yroon eb hal ser3a bes men yaqthboon el kersi....then I say, it must get personal!---le ana hal ashkal ma 3endha me9daqia walla 7eta mabade`.... I think "hypocrite" is a good word to describe him

Harry Kane said...

lawyer said...
"السنعوسي لا يملك اي سلطه او اراده في اتخاذ مثل هذه القرارات"

In other words, he's a slave to his master? I thought he was a man of principle?

"تبونه يقعد على الكرسي و يصير ويا الشعب !!!!"

Depends on what he thinks is more important.

مستحيل"
يعدين شنو تعريف الوزير:
مو اهو احد افراد الحكومه
و السلطه التنفيذيه
"

A slave and his slavemaster is more like it.

lawyer said...

kaif yar

بتاريخ الكويت منو مسك الكرسي و ما تخله عن مبادئه
؟؟؟

اي مبادئ ؟؟ الذمم الان تشترى بالملايين
تعتقد اكو ريال عنده ملايين عنده مبادئ جان ما لعب في الملايين؟؟

ليبراليه وبس said...

أنا أعتقد أن جريدة الرأي العام يجب أن تصنف كصحيفة تابلويد والعاملين فيها يشبهون الباباراتسي فهم يلجأون الى المكسب المادي والتقرب من الحكومه والاستنفاع ولا شئ غير ذالك ...

غير ذالك جريدة الرأي العام لديها خط ساخن مع المخافر ..دون باقي الصحف فمن أعطاهم الخط الساخن؟؟

صحيفة غير نزيهه أفضل قراءة السياسة والقبس والأنباء

3ALLiGara said...

يعلن المرشح علي الراشد انه لم ولن يتحالف مع أي مرشح من امثال أنور بوخمسين أو غيره وان كل ما نشر في الجريده المشبوهه الوطن ما هو الا افتراء وانه يعاهدكم بمحاربه الفاسدين من امثال ملاك هذه الصحيفه . ولكم التحيه

3ALLiGara said...

يعلن المرشح علي الراشد انه لم ولن يتحالف مع أي مرشح فاسد من امثال أنور بوخمسين أو غيره وان كل ما نشر في الجريده المشبوهه الوطن ما هو الا افتراء وانه يعاهدكم بمحاربه الفاسدين من امثال هذا المرشح و ملاك هذه الصحيفه . ولكم التحيه

wa7edshaaby said...

3alligara
thank you for the info. i hate it when i see good ploeple being boolied like that.

wa7edshaaby said...

if i where ali alrashed i'll sue the newspaper and if they have any witnesses lt them say who they r .

wa7edshaaby said...

where = were

المنادى said...

يا للاسف ان تنحدر الصحافة الكويتية الى هذا المستوى وخاصة الوطن والراى العام ومعظم الصحف اصبحت تنقل اخبار غير موثوقة
شى مولم وحتى القبس اللى شادين فيها الظهر تنقل اخبار بدون مصادر موثوقة اهذا نتمى ان تكون القبس ايام محمد الصقر كانت اكثر جراة وشجاعة الان للاسف اصبحت مثل باقى الصحف تحس انهم يخافون من رموز الفساد وما يكتبون عنهم شى

AyyA said...

I posted pics of the event on my blg, welcome :)

Diesel said...

يعني شنو تتوقعون من بودي بالله؟؟

اكيد راح يطبل لرموز الفساد لان مستفيد منهم عدل

عطوه رخصة نقل خاص وحيدة بالكويت

عطوه رخصة محطة تلفزيونية وحيدة بالكويت

عطوه رخصة شركة طيران مدني وحيدة بالكويت

لا وهم مو عاجبه و يطب بالامير جليل الحيا!!!!

nagnag said...

ماني قادري أفهم شنو بالضبط خط جريدة الرأي العام هل هو خط مؤيد للسلطة ، أو معارض للسلطة ، خط إصلاحي أو خط محايد ماني قادرة أطيح بالضبط على هالجريدة ‘ أنا أعتبرها جريدة تابلويد بس تخصص أخبار إثارة دون تحري الدقة و الأمانة في أخبارها بالكويتي الفصيح اهي جريدة يطلق عليها ( كور مخلبص ) اعتقد مثل عقلية القائمون عليها وشكرا .














ز

DK said...

OMG il 9ora film !