Friday, May 12, 2006

احنا شكو فيهم؟

ـ"وشنو يعني" لو تم إلغاء تجمع ساحة العلم؟

الفكرة أساساً كانت بمبادرة القوى السياسية ، وتراجعت عنها لاحقاً فيما يبدو أنه تجنب لأي إحراج في المواقف قبل وبعد يوم الأثنين ... ولكن نعود ونطرح التساؤل:ـ

So What?

فلتقرر القوى السياسية ما تقرره ، ولتلغي ما تلغيه .. احنا شكو؟

نحن من بدأ تلك الحملات (وأعني بـ "نحن" كل من شارك في أي حملة أو جهد لدعم الخمس دوائر ، وليس ساحة الصفاة) ، نحن من نشط تلك الجهود ، نحن من حرك مياه القوى السياسية الراكدة ولم تحركنا ، لو لا حماسنا لسلمت القوى السياسية بالأمر من زمان.


لدينا ليلة الإرادة ..

ستكون ليلة معبرة ... ممتعة ... مخلصة ... وطنية ... خاصة ... برتقالية.

سنتواجد هناك من السادسة مساء الأحد حتى صباح الأثنين ، نغرس الأعلام واحداً تلو الآخر ، ونكتب أسماءنا بالتناوب ، ليسجل التاريخ بأن كان لنا رأي وموقف ، بأن كانت لدينا إرادة.

سنكون هناك ، نتسامر على تغريد سناء الخراز وعنفوان شادي الخليج ، سنشدو مغازل الخير دوري ، واحنا الخطاوي الأكيدة ، وهذي بلاد تطلب المعالي.

سنتسامر على نسمات أمواج الخليج ، تحت ضوء قمر نصف الشهر ، أمام بيت الشعب ، ولسان حالنا يقول لوطننا ..
ـ"يا حبيبي ...
الليل وسماه ...
ونجومه وقمره ...
وسهره ...
وانت وانا ...

كلنا في الحب سوا"ـ

سنحتفل جميعاً بصحوتنا ، بنهضتنا ، بنشاطنا وحماسنا ، بجهدنا ، بموقفنا ، برأينا ، باجتماعنا على حب الكويت.

فلنجعلها معاً كما قالت سومة .. ليلة بألف ليلة وليلة.ـ


القضية بالنسبة لنا لم تعد خمسة أو عشرة ، القضية أكبر وأشمل من ذلك ، قضية مبدأ ، فليكن شعار "هم نبيها خمسة" تعبيراً عن الإرادة
بغض النظر عما ستسفر عنه جلسة يوم الأثنين ، فليكن الشعار هو صوتنا ككويتيين ، حتى يعرفوا بأننا جزء من هذا الوطن ، ولسنا سمنديقه ، فعبر عن إرادتك في ليلة الأرادة.ـ

60 comments:

AyyA said...

I’m getting a sleeping bag, but hope to find an orange one :)

KuwaitVoice said...

سنتواجد مساء الأحد ، وسيأتي معنا الكثير من الأصدقاء ، سنتواجد مساء الأحد وسيأتي معنا المخلصون الأوفياء ، سنتواجد مساء الأحد من أجل كتابة أسمائنا كما كتبها الشهداء ..

سنسهر إلى اليوم التالي وستكون الخمس سهرتنا ، سنسهر وسيكون مجلس الأمه شاشتنا ،
ماذا سيفعل الأعضاء او الوزراء ، لا يهمنا ، أقروا العشر أم ابقوا على 25 لا يهمنا ..

يهمنا فقط إيصال صوتنا ، يهمنا فقط إيصال حضورنا ، سمعوا أو لم يسمعوا ، إهتموا أم لم يهمتوا ، فسيأتي يوم نكون نحن فيه الأبطال ، سيأتي يوم نكون نحن فيه القرار .. من أجل الكويت سنعمل .. ومن أجل حياة خاليه من الفساد سنعمل ..

لا كرسي ولا مال هو همنا ، فالكويت هي أرضنا ، هي كرسينا وهي مالنا

لنجعل من مساء الأحد مساءا يذكره التاريخ ، ولنجعله مساءا لكل المحبطين الكويتين ، لنجعله مساءا لبث روح
العزيمه والإراده في نفس المتحلطمين
.. لنعمل من الآن لكل القضايا ، فالخمس بدايتنا وزوال الفساد خاتمتنا

نلتقي يوم الأحد ليلة الإراده .. فإلى الملتقى

Bo Jaij said...

سمنديقه هذى صديقتى أيام الروضة كانت تأتى للصف و فى شعرها علج لاصق من أمس بالليل


seriously

حملة الخمس دوائر هى فعليا الخطوة الأولى الضرورية لتفتيح أعين الناس و خاصة الشباب منهم على وضع البلد الواقع فى براثن الفساد

لقد عرف الكل الآن مدى مصداقية الحكومة بالإصلاح و من يمسك بزمام الأمور فى مجلس الوزراء و عرفنا موقعنا عند الحكومة كشعب

لا خيار هناك أصلا غير مواصلة المسيرة و هذا الفساد هو كالحائط المبنى بمواد مغشوشة ....قاعد يتفتت من أساسه و سينهار بسرعة متى إشتد الضغط عليه

أنا كنت بالبداية غير متفائل و شككت كثيرا بفاعلية الحملة و لكن من رأيت كيف إجتمع الشباب بكافة أطيافهم و توحدوا بلبس البرتقالى عرفت بأن عصر جديد قد بدأ بالكويت ....و زمن الفساد قد ((بدأت)) نهايته.....لقد نجح الشباب من خلال حملة نبيها خمس في ما فشل النواب و الكتاب و حتى الحكومة في تحقيقه و هو جعل قضية الإصلاح و مكافحة الفساد قضية الشعب الأولى

بدون مبالغة حتى الحريم العيايز إللى مالهم شغل لا بسياسة و لا مجلس أمة يتكلمون عن فساد الثلاثى الآن و كيف على الكويتيين التصدى لهم


إذا هذا مو إنتصار و نجاح باهر عيل شنو ؟؟

مو بس دوائر...نبيها خمس هى حملة إنقاذ البلد ...و كل واحد و ضميره ...تبى تقعد إتحبط بجهود الشباب و تقلد جريدة سراق المال العام فى السخرية من أخوانك و خواتك فقط علشان هم مو أكثرية بنظرك أو علشان مقتنع بأكاذيب بو قتادة...ثق تماما بأنك ستخسر كثيرا بالنهاية...ستخسر كونك رفضت أن تعطى لنفسك و لأهلك فرصة العيش بمستقبل أفضل و فوت فرصة الخروج من قوقعة الإتكالية و الإحباط و فقدان الأمل

لا علاقة لأى حزب أو تكتل أو تجمع أو طائفة أو قبيلة بحملة نبيها خمس ...فهى جهد وطنى خالص و نقى من شباب كويتيين يحبون بلدهم قولا و فعلا

a7mad said...

الكويت لنا مو للثلاثي يلعبون فيها على كيفهم

يوم الاحد راح يعرفون ان الكويت لنا
راح يعرفون انا ماراح نسكت... صار
اللي يبونه ولا ماصار...
راح يعرفون انا راح نكون شوكه لاهم
اللي يقدرون يبلعونها ولا يطلعونها
راح يعرفون انا القرار لنا مو لهم..
راح يعرفون عدل منو مصدر السلطات
راح يعرفون وين مكانهم الصجي
و نواب الخدمات ... راح تعرفون وين
مكانكم بالتاريخ (لو كان لكم مكان)

سواءا صار خمس او ماصارت.. اهم
شي انا تجمعنا .. و صرنا يد وحده

علمنا غيرنا انهم شعب ... شعب ...
مصدر السلطات جميعا .... مو رعيه
و حب خشوم و طال عمرك !

ترا اعتبر انا انتصرنا من الحين
بس لمجرد جمعتنا الحلوة ...

والكويت تستاهل اكثر ياجماعه
الكويت تستاهل
الكويت تستاهل

احمد عقاب

ولاّدة said...

للقوى السياسية على إختلافها حسبتهم الخاصة ومصالحهم

وحدهم الشباب ممن لا مصالح لهم هم ضمير هذه الأمة

لذا أردد معكم احنا شكو فيهم؟

الملتقى الأحد وسنغني معكم لآخر مدى في أصواتنا

قواكم الله

dalalyy said...

مساء الأحد ليقف كل مطالب بالاصلاح في تلك الليلة
رافعا يده اليمنى فقط ....مظهرا الخمس أصابع
كل اصبع يعني:
لافساد
لامحاصصة
لاقبلية
لاعائلية
لاطائفية

Judy Abbott said...

ياريت هالكلام كان مكتوب ابجريده


------
تعبنا من اللعبه ...
تعبنا من الدندره...
ما نبي شي...
كل الي نبيه..
إصلاح سياس

kila ma6goog said...

السلام عليكم

كما قال بو جايج , الفاسدين مجرد أبطال من ورق و هذا شي واضح الآن, الانذار كان واضح لهم ليفكروا ألف مرة قبل أن يستهزؤون بالكويت

بالنسبة لي المعركة لم تنتهي بعد و لا بعد ليلة الوفاء مادري الصمود, و لا بعد جلسة 15 5

ما دام أحمل الجواز الأزرق و الجنسية السودة فأنا مسخر لخدمة هذه الأرض و الحفاظ عليها

شدوا الهمة

r7ama_bin_yaber said...

الوعد الأحد انشالله معاكم حتى النهاية

AyyA said...

Bo jaij is right; an old lady told me ; yabakhatkom, lo mo ilfisheela chan yeet wiyacom. I tried to convince her that there is no shame in expressing your love to your country, but, mako faydah, you know how it is.

bunaz said...

شرايكم بأعلان عن تجمع ليلة الأراده في الصفحات الأولى أو الأخيره. صفحه كا مله وباللون البرتقالي , في جميع الجرايد. ينزل الأحد الصبح.

نبي ناس تجمع الحطه من الحين

bint ahmed said...

المثل يقول "يد وحدة ما تصفق
لكن و مع هذا انشاءالله راح نبين للجميع و منهن القوى السيلسية الاي تراجعت عن تجمع ساحة العلم يوم السبت اننا احنا شبابا هالبلد قدها و قدود.. ماراح نخليهم ياخذون زمنهم و زمنا - احنا حاضر و مستقبل هالبلد و مناطلب الا التوفيق من الله سبحانه

انت الوطن بس انت.. انت الأصل بس انت.. انت الحياة بس انت يا كويت..

KuwaitVoice said...

جنديف .. هل وصلتك رسالتي عن طريق الإيميل ؟؟

EXzombie said...

شباب اذا بتكتبون اساميكم يا ريت احد يكتب اسمي وياكم

صج منلطعين بالاردن و جو امتحانات بس هم البال منشغل مع الحرامية و المصبنة الي ماسكة وزاراتنا

و انا و لو انه رايي انه نخليها دايرة وحدة و بس بس الخمس احسن من العشر

و عدو عدوي اهو رفيجي فوياكم لين نوصل لدايرة وحدة و كويت وحدة

اخوكم عبدالعزيز العتيقي

bunaz said...

شباب
أبي أعرف أدا فيه ناس قاعده اتحضر لافتات أو أي نشاط من هالنوع
أحتاج أصور هالنشاطات حق فيلمي القادم
الرجاء أخباري عن طريق الأيميل

nEo said...

الله يوفكم و يسهل دربكم على هذا الشغل الحلو ,,, و هنيئا للكويت شبابا مثلكم ,,,

يا جماعة في تصويت بالصفحة الأولى لجريدة الوطن :
alwatan.com.kw
الرجاء المشاركة فيه وهو عن عدم تقليص الدوائر لتقييم نتائج مشاركة المرأة !!!! نتائج التصويت لا تظهر ( وهو شيء غريب الظاهر ان النتيجة مو من صالحهم) لكن وروهم و سمعوهم صوتكم و صوتوا ,,,

ضروري عشان مانشيت الوطن باجر لا يكون ( 99.9% من الكويتيون ضد التقليص !!! )

و لو انهم ما يهمهم مصداقة و لا احترام عقل الناس ,, لكن الرجاء المشاركة ,,
الرجاء الدخول و التصويت

Brava Valentia said...

اذا في حطة حق الاعلانات و غيرة قولولنا وين واحنا حاضرين

وعساكم عالقوة

AyyA said...
This comment has been removed by a blog administrator.
bunaz said...

وين باقي الشباب؟
شفيهم طاخين؟
بسكم نوم..لاحقين عالنوم
قوموا سووا شي
قوموا اتصلوا
قوموا شيلوا
قوموا حطوا
قومو كتبوا
قوموا صوروا
تكفون قوموا
أدا الشباب يطخ بهالسرعه
شخليتوا للشياب
قوموا جهزوا
قوموا رتبوا
قومو دزوا مسجات
قوموا اقنعوا المترددين
قومو حفزوا المتكاسلين
قوموا هزوا المتخادلين

تكفون ..قوموا

Malgof said...

راح نكون موجودين .. بس في شئ خلاني استغرب .. وين النواب اللي تكلموا بالندوات الاسبوع اللي طاف .. اغلبهم قالوا يالخمسه يا لأ .. وينكم ما سمعنا لكم حس ..

7amool said...

يا ليت أنا في الكويت حتى أكون متواجد معاكم

r7ama_bin_yaber said...
This comment has been removed by a blog administrator.
r7ama_bin_yaber said...

اليوم ندوة التحاد الوطني لطلبة الكويت في مبارك الكبير بعنوان (من أجل الكويت نريدها )بحظور السعدون و البراك و الجري و المسلم و آخرين الساعة الثامنة و النصف

angelica25 said...

الكاتب صلاح الساير يتمسك بموقفه المؤيد للدوائر الانتخاببة الخمس ويستقيل من جريدة الانباء

شرقاوي said...

يا شابات وشباب،

مالكم شغل مع التجمعات السياسية الأخرى. معظمهم مثل الكتويل، وين ما تهب رياح الكسب يدور وراها...

واللي يؤيدكم سيكون معاكم...وترى لا تنسون أن هناك شريحة كبيرة من المجتمع تحيي فيكم هذه الروح، وإن لم تستطع التواجد معكم ليلة الأمل ومشاركتكم الأناشيد...

اللي ما يعرف شنهو الكَتـْويل، فليسأل من هم من كبار السن...

Alia said...

قواكم الله شباب

دمعت عيوني وكش شعر جنبي وآنا اقرا البوست

راح نكون هناك في ليلة الإرادة نغني ونحب الكويت لي الصبح

kuwaite said...

الوعد الأحد

deleted said...

Bokiko

شالفايدة ؟؟؟

مثل ما تفضلت .. كون الجريدة عارفة مسبقا نتايج التصوويت .. فطبيعي مو في صالحها نشر النتايج اثناء التصويت مثل ما يسوون في استفتاءتها العادية.. يعني الحين لو نــص الكويت اتصوت مع الخمس .. ابيطلعون لك باجر بمانشيت مثل اويووهم يقولك ان المؤيدين للخمس .. اقل من 9 % ن..
بعد لا من شاف ولا من درا ..

اخفاء نتائج التصويت دلالة ثانية وثالثه ورابعه واااالــف على عدم مصداقيتها.. ولو انها فعلا اهل للثقة جان خلتنا انشوف آراء الاوادم ..

لكن تدري شلون ؟؟ هم بصوووّت عناد

تسلم

Shurouq said...

جنديف، رشيد، مبتدئ، والجميع

يا ريت الكل يوصل رسالة للي يعرفهم بإلغاء تجمع السبت مع التأكيد على تجمع الأحد

وكثفوا الرسايل ترى الناس ضاعت بين التجمعين

والحاضر يبلغ الغايب

Horseshoe said...

والله إحنا الي برا الكويت ما تدرون شكثر حاسدينكم..

باجر ليلتكم .. ونبي وقفة وحده بوجه الفساد
ومن الحين ان اقول لكم يعطيكم الف الف الف عافية .. وكثر الله من أمثالكم بغض النظر عن اللي راح يصير بالجلسة .. لأن بوقفتكم هذي راح تخلون الي يفكر بالفساد يعيد حساباته الف مرة
وهذي الخطوه محسوبه لكم يا شباب الكويت
وعساكم على القوة

wonders.me said...

!MAD M2000 الله ايخلي

هجمة عكسية said...

وصلت لي مرحلة مالي خلق اكتب نبي بس ابي يوم الاحد خال ايي الموعد الاحد

kila ma6goog said...

شباب

توه دق علي واحد من الربع طاح فيني و في ربعي سب!

سبني انا عادي يمون

بس قالي انت و ربعك ال ال ال ال ربعي اللي اهم انتوا

يقولي شفيكم خقيتوها؟ ليش راضين بالعشر؟؟ ليش كنسلتوا ساحة العلم؟؟؟

قتله بو الشباب الحين احنا اللي تعبنا بالاعتصام و الندوات و ساكتين انت شفيك مشتط و انت ماايم بالبيت؟

يقولي ياخي والله مع اني ما ييت وياكم بس كنت متفائل و قلت ماشاالله عليهم رجال , و الحين سمعت انكم راضين بالعشر فتنرفزت

يا شباب, كونوا على ثقة ان الكثير الكثير من الناس يحسدونا على اللي قاعدين نسويه و نقوله و قوة حجتنا و طريقة تعبيرنا

نحن لم نرد الخمس من اجل أعضاء المجلس او الرموز السياسية

نحن أردنا الخمس من أجل الكويت و شعب الكويت و مستقبل أبناءنا

و هؤلاء لم يتراجعوا عن اماني الاصلاح و تمني المستقبل الأفضل

لذلك اقول

لا تراجع
و لا استسلام

نبيها خمس

شدوا الهمة

AXEL said...

Guy’s, let me know if you need anything for Sunday gathering. Wish you luck.
God bless you all.

r7ama_bin_yaber said...
This comment has been removed by a blog administrator.
mishari said...

اللى قاعد يصير اكبر من موضوع الدوائر صار
واتوقع ان الاثنين راح يكون حار جدا
اخوانى ساحة الصفاة فيه خبر وصلنى ومو متأكد من صحته
اتمنى مروركم فى مدونتى
شكرا

بو سالم said...

سيأتي الأثنين و ينعق المستقلون بال25 و يطالبون ال29 في الخمس و ستأتي الحكومة الرشيدة بحل وسط و هو العشرة وتكون أرضت كل الأطراف وهم أبخص
أو يكون كلاكيت#2 لما حدث في 2004

الأمنيه: أن تعرف الحكومة حق أجيالها القادمه المعتصمين أمام مجلس الأمه و تقدم الخمسه

http://www.youtube.com/watch?v=UNDx9oks1cA

و للحاكم القادم

http://www.youtube.com/watch?v=1Un2ALMsYPE

مبتدئ said...

خوش فيديو بوسالم

كفو عليك

وعاش بوحمّوود

HUG said...

شباب الساحه
السيناريو المتوقع ليوم 15/5/06
مشروع أحمد باقر للدوائر العشر سيقدم للمجلس اليوم وعند مناقشته بجلسة 15 سيلاقى معارضة قويةلكثرة سلبياته ويسقط
سيتم الابقاء على 25 دائرة مع ضم المناطق الجديدة على أن يبحث موضوع الدوائر في المجلس القادم بعد دراسة تأثير دخول المرأة بالانتخابات القادمة

nanonano said...

صباح الخير شباب و شابات...أنا حدّي متحمسه حق يوم الأحد...و ضايق خلقي لأن أعصاب ما راح تكون معانا...لأنها مسافره في مهمه رسميه...راح نفقدها...المهم...يوم الأحد يومنا...يوم الأحد موقفنا...يوم الأحد أحنا

nanonano said...

بوسالم:

الفيديو الأول أينّـــــــن......غورقت عيني و كش شعر ينبي.....مشكور...مشكور...وشكور

Zaydoun said...

رشيد وجنديف

وينكم؟؟؟ علامكم ساكتين؟؟

Bo Jaij said...

ما راح يفيد الكلام و لا الندوات ....الحكومة براسها ((شرار)) و على النواب تجهيز مفاجأة من العيار الثقيل لجلسة الأثنين


نبيها إستقالة (( تاريخية )) و الخروج من قاعة المجلس بشكل جماعى عند ظهور أول مؤشر على نية الحكومة بفركشة الموضوع

الشعب ممثلا بنوابه عليه أن يثبت رفضه و خلوهم يحلون المجلس ...أفضل من الإشتراك بجريمة فى حق الكويت

Broke said...

I was happy 2 get an sms abt this from non bloggers yesterday ..

Jandeef ..

كلامك حلو .. يداعب أحاسيسنا الوطنية

;)

أتمنى أن تكون الليلة أجمل مما نتوقع

wonders.me said...
This comment has been removed by a blog administrator.
7asoom said...

الرد المو تكانه :يحليله بوحموود من عقب ماركب طقم الضروس صار صوته شجيي
==
الرد التكانه :
هل هناك اي مؤشر حتى لو طفيف على ان الحكومة لديها نية لتغيير حسبتها..!!!

برأيي لا اعتقد ذلك

المهم ان لاتخبوا شعلة الخمسة كثرة الدق تفج اللحام من المفترض ان تعي الحكومة ان من تتعامل معهم ليسو مجدر ( صبيه وبنيات) بل هم رجال لهم حقهم في كلمتهم

اقول من المفترض ولكن هل المفترض هذا تعيه الحكومة..!!!

دستوري said...

مرحبا

اليوم في زاوية ثرثرة في جريدة الرأي العام واللي يكتبها حسب المعلومات رئيس التحرير جاسم بودي فيه مدح حق حملة نبيها خمسة

زين شيء حلو ونتمى نشر اخبار الحملة في الرأي العام اذا امكن


"""""



ثر ... ثرة
شباب «نبيها خمس»
قد لا نتفق مع كل طروحاتهم,,, ولكن بمثل هؤلاء نطمئن إلى أن مستقبل الديموقراطية بخير
غيور



http://www.alraialaam.com/13-05-2006/ie5/raiaamforyou.htm#01

دستوري said...

اغنية مهداة الى حملة " نبيها خمسة "

وتغنى على وزن
يا لالا له يا لا لالي



اغنية برتقالي



برتقالي برتقالي

واقعي ماني خيالي

للكويت اللي في دمي

حبها يرسم آمالي

اهدي عمري في ثواني

ما أتردد ما أبالي

الدواير خمسه خمسه

لو يلالي من يلالي

HUG said...

شوهد شرار اليوم وهو يخرج مبتسما من محل كليوباترا بشارع تونس متأبطا شريط أغنية البرتقالة تمهيدا لليلة الاحد

wonders.me said...

This is it. This is our stance. Our fathers stood at a place close to this. They gave up a lot for their principles. They sacrificed, to stand for our right to have this country. They saw beyond what most can see now. Beyond the money, beyond the influence, beyond the grandeur of power. They saw a country to belong to, to love, to believe in, and out of their overwhelming responsibility, a free country to live in for them and the generations to come.

والله لكويت اكبر منا كلنا

They saw a country of and for the future. A country, which engulfs their children in the principles of equality and responsibility. This is not for anyone. This is for who believes that the fruits of their fathers’ sacrifices is a responsibility for the future generations.

Out of this principle, we have to stand. Close to where our fathers stood. Strong and proud. Remembering their sacrifices for our present and future. This is a step, a big step. We will remember and be remembered. We care. We love this country. We want it for us, and the generations to come. Beyond the bounty of the present.

Like our fathers taught us.

للكويت

xphobia said...

الخرافي رجع من السفر
مجلس الوزراء يجتمع باكر
شرايكم التجمع الاثنين والثلاثاء بالمجلس
افضل من الاحد خارج المجلس
والمسج اقوى
لان سالفة الدوائر انطبخت,, أخاف
اضيق خلقكم, لكن الهدف اثبات وجود
وهذا المهم

ZORT said...

"6/6"
-----

د. أحمد الربعي في اتصال هاتفي من بوسطن على شاشة 6/6 الليلة

Bo Jaij said...

سمو الرئيس الخرافى ((يبشر)) بإنتهاء مسألة الخمس دوائر

و يلمح بسهولة إحالة الموضوع للدستورية على حسب طلب المعارضين للتعديل

و يطالب الحكومة بحسم أمرها بخصوص البدائل

bo9ali7 said...

su2al..
lesh ma nabdy nesht'3l 3ala alnwab o nalzmhum belestqala fe 7al fashal mashroo3 aldwa2er al 5 ?

kila ma6goog said...

اليوم ديوان النيباري يا شباب

لا تهدون

نبي نوريهم انه تصريحاتهم المشوشة لن تغير رأينا

يالله سلام خل أزهب شغلي

nEo said...

الرئيس الخرافي يقول موضوع الخمس انتهى !!! مشكور سمو الرئيس ,,, رايتك بيضة ,,, كثر الله من امثالك ,, الشعب لا راي له و لا احترام , و انت ادرى منا كلنا بمصلحة الكويت , و احرص واحد على الديمقراطية و الدستور , الدستور اللي احترمته شهر يونيو من سنة 1990 ,, الله كريم الله كريم يا كويت

The Freedom Avenue said...

شنو في بديوان النيباري والساعه جم ومن راح يتكلم قولولي بسرعه

bunaz said...

لا يطوفكم مقال جابر البهبهاني في الوطن أون لاين
يمكنكم التعليق

الكويتي الحر said...

من نسمات اطهر بقاع الارض
ومن نفحات الحرم المكي الشريف
دعائي للوطن الغالي بالامن والامان والسؤدد والتوفيق
واجتياز المخاض الحالي بنجاح

deleted said...

Bokiko

جريدة الوطــن شالت الاستفتاء من عرجه

روح دووره

احنا ويه شفافية ؟؟؟

:))