Tuesday, February 22, 2005

معا مع أم عهدي في 2007

بعد أن أطلقت أم عهدي حملتها في ساحة الصفاة
الوطن تطلق حملتها لمناصرة حقوق المرأة السياسية
وتدعم أم عهدي



انظر أم عهدي في الخلفية
________





ومن ساحة الصفاة نقول: كلنا معك يا أم عهدي !


كلنا معك قلباً وقالباً وقلما وبيت زكاة وأشكاك غير مرخصة وجرائد نظامية ومساجداً ووزارات وأئمة معتدلون ولجان وسطية، كلنا معك..

الله الله ..قد قص علينا
يا جند الله .. النصر لدينا
http://q8forever.com/audio/sound11.ram


وان شاء الله الذي لا تضيع ودائعه سنشهد الاكستاح.. سنشهد البيعة الكبرى ! أهم شيء تتمسكين بثوابت الأمة وان شاء الله دربك خضر وجزاك الله خيراً وربي لك الحمد وعدوك الريح، واللهم صل على محمد وعلى آل محمد وبارك في ام عهدي ثغر من ثغور الدعوة، وانصر اخواننا المجاهدين في البوسنة والشيشان وافغانستان، والفلوجة اذا ما عليك امر، وفي أم الهيمان وكيفان ..والحمدلله والسلام وعليكم ورحمة الله وبركات
ه

6 comments:

Zaydoun said...

مثل ما يقولون في امريكا

Damned if you do, damned if you don't

رشيد الخطار said...

بارك الله فيك أخي مبتدئ,, يشهد الله أني أحبك في الله.. وجزاك الله عنا كل الخير

أخوك المحب
رشيد

رشيد الخطار said...

على طاري الصحافة..

أنا أهم من السياسة

الجار الله الذي يقال إنه استغل نفوذه الإعلامي عبر صحيفته "السياسة" يعترف لدى سؤاله عن أيهما أهم السياسة أم الجار الله، بقوله "أنا أهم من السياسة لأنني أنا من صنعها". مشيرا إلى أن ما يقال من استغلاله لصحيفة السياسة غير صحيح، كما أنه لا يرى عيبا في وصفها بصحيفة أسرية (يعمل ويشارك في إدارتها أبناء الجار الله وأفراد من أسرته) "هناك عائلات إعلامية كثيرة في العالم مثل روبيرت مردوخ وغيره..".

وعن أسباب هجرة بعض الأقلام الكبيرة التي عرفت في صحيفة السياسة الكويتية أمثال الكاتب أحمد الربعي وعبد اللطيف الدعيج وغيرهم ممن ترك السياسة لأعمال أخرى قال الجار الله إنهم وجدوا فرصا أفضل، موضحا أنه أول من أتاح لهم فرصة الكتابة في الكويت، بعد أن كانوا ثوار (..)، "وقلت للدولة الأفضل أن نستوعبهم بدل أن يذهبوا بعيدا في وقت تروج فيه أفكار كثيرة أيام عبد الناصر".

http://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=10601

رشيد الخطار said...

غريب إصرار الحكومة في أن يصوت المجلس على حقوق المرأة السياسية وألا تعرض على المحكمة الدستورية.. ليش؟!؟ دامت النتيجة واحدة (حسب زعمهم بتوفر أغلبية للقانون).. طيب لو المجلس رفض.. فهل ستقبل بالإحالة؟

مبتدئ said...

آخ على الحكومة يا رشيد

الحكومة باختصار تريد أن تنسب كل انجاز والعمل من القوى الوطنية لنفسها لتقول أن الحكومة متمثلة في أسرة الصباح أعطوا المرأة حقوقها السياسية تماما كما فعلوا مع المنة عفواً المنحة الأميرية

ماذا أقول لأدمع سفحتها طموحاتي إليك يا حكومة!؟

رشيد الخطار said...

ماذا أقول لأدمع سفحتها طموحاتي إليك يا حكومة!؟


أ أقول هانت ؟

أ أقول خانت ؟

أ أقولها ؟

لو قلتها أشفي غليلي !!

يا وبلتي ..

لا , لن أقول أنا , فقولي يا حكومة