Sunday, December 18, 2005

أنا كويتي وأحب الكويت


إلى جريدة الوطن ..

رأفة بهذا البلد الذي هو على حافة التمزق أصلاً من أسرته الحاكمة إلى مناطقه وقبائله وطوائفه ، اتقوا الله في هذا البلد ، إلى متى لعب النشاز على وتر الطائفية؟

الله يهديكم ما لقيتوا أحد يتحدث عن الوحدة الوطنية وعن حب معتنقي المذاهب الأخرى غيره؟ لا وفي الصفحة الأولى؟ أليس هو وجماعته من يعتقدون أن الخطر الأكبر على الإسلام هو ليس خطر خارجي؟ وإن كانوا يظهرون غير ذلك.

والله حرام عليكم ، لا أعلم أين ومتى ستضعون خطكم الأحمر ، بدلاً من أن تكون خطوطكم الحمر بروازاً لـ "الفهد" الذي "أعاد أمجاد زكي يماني وعلي الخليفة في الأوبيك" على حد تعبيركم ، أمجاد مرة واحدة! .. زكي يماني له تمثال في متحف مدام تسودز في لندن ، أما الآخرين فلديهما قلاقيس تحف الله ما كثرهم في كل مكان.


----
بمناسبة الحديث عن الفهد ، إليكم جزء من مقال الفهد الآخر:


"متسترين بالعلمانية" .. "رغم إيماني بعدم فهمه لكل تلك الأغاني لأن كلماتها عربية أصيلة"

كل ذلك يأتي من فم شخص يدعي بأنه يتبع نهج السلف الصالح! الله يهديك توه صاحبك في الصفحة الأولى يقول يحبهم!

ثانياً لماذا الضحك على الذقون؟ أنتم ضد الأغاني والفن والموسيقى بشكل عام ولستم فقط ضد "كوكو" و "سالم يا سالم" ، فكونوا واضحين في مواقفكم ولا تجعلوها شماعة كقضية الأسرى .. "كيف نحتفل بهلا فبراير ورفات أسرانا تأتينا كل يوم" .. يعني لو لم يكن لدينا أسرى لوجدناكم في الصفوف الأمامية في ساحة التزلج؟

----

وفي موضوع متصل: إضافة إلى حملة التلميع للفهد ، ذكرت مصادر "ساحة الصفاة" أن الشيخ محمد عبدالله المبارك يتواجد بشكل شبه يومي في مبنى جريدة الرأي العام.

وسلم لي على الصحافة الحرة.ـ

---

ملاحظة: عنوان موضوعي يختصر سطوراً عديدة للرد على شعوذات الطبطبائي ، والعنوان هو فكرة الزميل مبتدئ الذي طال غيابه عن ساحة الصفاة.ـ

15 comments:

Mr Moody said...

لا طبنا ولا غدا الشر؟؟

هيك شعب بدو هيك قيادة!!

Q8Maverick said...

وزير نفط السعودية "المهندس" علي النعيمي عنده ماجستير من جامعة ستانفورد في جيولوجيا النفط.. و أحمد الفهد يعيد امجاد زكي يماني.. صج استعباط للناس!!!!!؟؟!!! يالله ارحم هالديرة من احمد الفهد و شلته..

Zaydoun said...

لو تقول له ماجستير يتفل بوجهك

reemaq8 said...

الله يهداك ياجانديف
مقال الطبطبائى
صور الفهد مع الصقر
مقال كوكو
واخيرا محمد المبارك فى الرأى العام؟
صج صج ينطبق عليهم المثل الشهير
صبه حقنه لبن
وأخيرا
وطنى الكويت سلمت للمجد
تارا را رام
وعلى جبينك طالع السعد
تارا را رام
وطنى الكويت
تارارارا
وطنى الكويت
تارارارا
وطنى الكويت سلمت للمجد

garz said...

اول ما قريت عنوان المقالة على الصفحه الاولى ماصدقت بققت عيوني ولا السالفه صج!!

الوطن اكثر جريدة فيها اعلانات, يعني اكثر جريدة عندها ربح ومع هذا ماعندها كتاب سنعين!!

اه يا كويت .. حدي محبطة :(

bader said...

ريما يعني شنو صبه حقنه لبن؟ :P

m said...

اعتقد جزء من تخلفنا هو ربطنا المستمر للفكر بصاحبه


لانبحث في الكلام عن الفائدة وانما عن الزلة والخطأ لمن نكره


وهو على اخطائه انما لم يجبره احد على كتابة ما كتب لا انت ولا انا ولا الحكومة


واذا بنمشي على منطقك فالبدوي ينافق لما يقول الحضر اخواني

والحضري يكذب بعد اذا قال هم اخواني


والشيعي يستخدم التقية ويظهر خلاف مايبطن من مشاعر


والسني يكفرهم وينافق ان قال غير ذلك


مادري شلون قلوبكم على الديرة


اخوي


لاتاخذ شواذ من كل فئة وتعممهم على باقي الفئة


تحياتي

Q said...

jandeef, kathir min hal posts! astaaanis walla it6alli3 7arrity!

btw, aby ilsuwar illy maalat ilfahad ma3a il sagir....aby asawy mawthoo3 qawy shway ;P

Jandeef said...

X,
لما نقول لكل قاعدة شواذ معناها القاعدة تقر وتعترف بالشخص أو الشيء الفلاني أنه شاذ ، فبتقول لي أن السلفية العلمية أو الكتلة الإسلامية ستقول أن الطبطبائي شاذ ولا يمثلنا؟

Q,
سو موضوع قوي وايد مو شوية .. حلالك أفا عليك

إذا تبي الهارد كوبي هم عندي ، عيل ما شفته ويا البعير؟

Purgatory said...

Q,

no wonder you sweat alot.

m said...

الله يهديكم ما لقيتوا أحد يتحدث عن الوحدة الوطنية وعن حب معتنقي المذاهب الأخرى غيره؟ لا وفي الصفحة الأولى؟ أليس هو وجماعته من يعتقدون أن الخطر الأكبر على الإسلام هو ليس خطر خارجي؟ وإن كانوا يظهرون غير ذلك.
================================



كلامي واضح


وهو رد على كلامك الذي عنيت ان موقف الطبطبائي وجماعته من المذهب الشيعي هو غير مايقول


وأتحداك أن تأتي بدليل يثبت ماتقول


وإن أتيتني بالدليل


فأكمله بسبب يجعله يكتب ماكتب



تحياتي

9oba7yah said...

shfeh a7mad elfahad
يهبل
يجنن
مووووت
at7adak ya jandeef etkoon 3indik krizma al-fahad

Q8Maverick said...

9oba7yah:
محد ينكر ان الشيخ أحمد الفهد عنده كاريزما و مؤثر..و كل الكويت كانت تتوسم فيه خير. بس مؤخرا .. خلينا نقول ان خيب ظن ناس وايد كانت متوقعة منه أشياء تنفع الديرة و مستقبلها

و بالنسبة لميزة الكاريزما ما تسوي بروحها شي زين .. شخصيات في التاريخ كثيرة كانت عندها كاريزما بس ضيعت دول و شعوب.. و ما ابي اذكر اسامي لأنه في آخر اسم الشيخ أحمد الفهد اسم الصباح و اللي هو غالي علينا

والله يحفظ الديرة

Mr Moody said...

ها ها ها ها ها هاها

توني اصيد الوطن ومغزى الوطن

الجريدة مملوكة من وزير نفط سابق: "على الخليفة"

صراحة على الرغم من قضية الناقلات وسانتافي لا نبخس الرجل حقه أنه كان من أهم وزراء النفط الذين مروا على الكويت وصاحب استراتيجية تأسيس عملاق النفط الكويتي "مؤسسة البترول الكويتية"وكانت من أكبر 50 شركة في العالم سنة 1987.

وتذكرون اللي درسوا في امريكا في الثمانينات أن الكونغرس الأمريكي منع محاولة الكويت من شراء شركة آركو الكبيرة، لأن الكويت كانت مغضوب عليها ذاك الوقت.

علي الخليفة وابنه خليفة أذكياء. اثراهم قاعد يطنزون على وزير النفط الحالي: "أعاد أمجاد أوبك" وعدة صور يشبّح الصقر

توني أفهم

ها هاها ها ها ها وااي.

DK said...

o ana kuwaitya b3d o a7b il Kuwait :D