Wednesday, December 14, 2005

طاسة الدوائر - للمرة الثانية

ببساطة.. بعد جلسة الأثنين
أثبت صباح الأحمد بما لا يدع مجالاً للشك أن حكومته
بطيخ x بطيخ
وأتمنى أن يدرسون أخت جنديف في مادة التربية الوطنية كيف أن صباح الأحمد يلعب بحسبة الوطن في فترة وضروف يحسدها عليه أي رئيس وزراء بالدنيا
!!! منبطة جبدي

15 comments:

kila ma6goog said...

ليش زعلان؟ حقوق مرأة و دوائر و حقول شمال بنفس السنة؟ مايصير

الشباب اتعبوا خل يرتاحون سنتين و يردون يحلون سالفة الدوائر

بلا طمع

Brava Valentia said...

الداد له صباح الاحمد

يامعود اقضب مينونك لااييك اين منه

رشيد الخطار said...

Mother Courage
لو قاضبين مينوننا على أيام سعد العبدالله وايد أبرك!

رشيد الخطار said...

Kila ma6goog
إيه خل يريحون ويسرقون ويسرحون بمستقبل البلد ويمرحون

Q80 Liberal said...

انتوا من صجكم !
بوناصر يعدل الدوائر .. ما صدق على الله قدر يخلي المجلس جذي
رشيد: اي و الله على الاقل هذاك كان مخدي

Jandeef said...

القضية منتهية لهذا العام ، لكن يقال أن هناك ضغط أميركي متصاعد لتعديل الدوائر .. والعلاقة متأزمة بين أميركا وصباح الأحمد نوعاً ما .. إذاً القضية لم تنته بشكل كامل بعد.

رشيد الخطار said...

جنديف
هناك تحركات لإدخال أمريكا في الموضوع كطرف أسوة بالمرأة..
لكن لا أرى كيف يكون ذلك!
أمريكا شكو؟
باجر أمريكا تتدخل لقضايا أصغر بعد!
موضوع المرأة يخص حقوق الإنسان.. فأفهم تدخل أمريكا.. بس الدوائر
to me its too local

بومريوم said...

ناس دفعت ملايين....و لعبت بحسبت التركيبه السكانيه
و سوت جيتوات ببعض المناطق

و اللحين تبون الدوائر تتعدل بكل سهوله؟
انا أقترح كل قطعه بكل منطقه دائره
و نائب لكل فريج

AyyA said...

I had a feeling that this will happen :(

Q8Maverick said...

kila ma6goog:
حقول الشمال بوقة و اقرى تقرير ديوان المحاسبة يوم الثلاثاء جريدة القبس

رشيد:
و يقولون حكومة اصلاح؟!؟
الله يفكنا من الفرسان الثلاثة اللي عافسين الدنيا

الله يستر

kila ma6goog said...

شوفوا حبايبي أنا مؤمن بنظرية انه هيك شعب بدوا هيك حكام

طيب ذيلي الخمة الي ياخذون خمسمية و يصوتون حق فلان و علان منو؟ مو كويتيين؟

الي فيه نشلة و يروح يبوس 100 ريل و ايد عشان يسافر بالصيف علاج مو كويتي؟

الي يستلم معاش 600 من الحكومة و ما يداوم مو كويتي؟

الي يتمصلح و ينافق و يقلقس مو كويتيين؟؟

هذول اهم شعبنا و مثل هالشعب يبون هالنواب و هالوزراء و هالحكام

احنا شعب عوي مع احترامي للجميع فليش نزعل؟

انا و انت و كل من يقرا بدون استثناء كلنا وكت ما تطلع الصجية نركض ورى مصلحتنا و نكشت بالديرة

و للأسف أقول هالكلام , ديرة جنة مثل الكويت عيالها يبيعونها بسفرة و 500 دينار

و آسف شباب

شرقاوي said...

آنا ما أعتقد ان أمريكا يهمها حوسة الدوائر.

كانت هناك خطة لتغيير خريطة المنطقة في سنة 2005، هذي السنة. بس الجمرة العودة اللي بحضن الإدارة الأمريكية شغلتها عن هذا المخطط.

فكرة المخطط من تاليف زلماي خليل زاده عندما كان مساعداً لمستشار الأمن القومي لشؤون الخليج، والآن سفير الإدارة الأمريكية للعراق. وهو يحترق بنار الجمر...

أمريكا تتدخل إذا حدثت أحداث تنتهك حقوق الإنسان، على سبيل المثال إذا حدث، لا سمح الله، محاولة تخريب بناء الكنيسة، من شباب الصحوة المؤتمرين بأمر الطبطبائي بعد تصريحاته الاخيرة.

أما عن الدوائر ومن يفوز ومن يخسر، على قولة المثل نارهم تاكل حطبهم...

امرؤ القيس said...

صباح الاحمد ما راح يعدل الدوائر الا لما يصير أمير
المجلس راح يصوت على ولي العهد
وصباح الاحمد مو مستعد يغامر بتعديل الدوائر في مثل هذه الظروف
عاجبينه شلة "سم طال عمرك" من حبابين الخشوم والكتوف
وبانتظار حبابين الايادي
أما عن أمريكا ودورها في المنطقة فانصحكم تشوفون فيلم
"Syriana"

So What ? said...

يالمطقوق ، الكويتين الكويتين ليسوا بشعب عوى و ماعندهم هالسوالف ، الكويتين الذين ابتلى الوطن بهم بعد تجنيس ٦٨ الظالم هم اصل البلاء ، الله يجازي اللي كان السبب

nazzal said...

رشيد
لا يبه ... سلامتك ... وعسى هم إلليّ تنبط جبودهم واحد واحد


مطقوق + وير إز ذ دزرت

ليش هذا التطرف
موب كل الكوتيين جذي ولا كل جماعت ٦٨
شئنا أم أبينا ، كلنا مواطنين ننتمي لهذا الوطن
فأما النجاح معا أو السقوط معا
لن تنجح طائفه أو قبيله أو عائله دون باقي المجتمع
وما نراه من سقوط وتخلف وإنحطاط ، نراه في كل فئات المجتمع
بالزايد أو القاصر مو مهم ولا هو مربط الفرس
فهذا السقوط هو نتاج فساد وإفساد النظام الذي يملك
كل شيء ، القرارات ، القوه ، المال، ، النيه ، أدوات العمل
الأمر ، النهي .... لذلك ما باليد حيله

ولكن وللحق أيضا عجيب وغير مقبول أو مبرر هذا التراج وهذا الخمول
وهذه اللّاأُباليه واللّاحراك من قبل القوى الحيه والتقدميه والمستنيره
وكأن منتظرين العطايا على أطباق من فضه

لن نأخذ شيئ بدون مقابل
ولكن متى وما ذلك المحفز اللذي سوف يحركنا
ويطرد ذلك الخمول !!!

ربعٍ تعاونوا ما ذلوا