Friday, February 15, 2008

وين "الامراض السارية" عنكم

وين "الامراض السارية" عنكم



تحديث: ردود بعض المدونات على البيان: الكوت، رؤية وطن، وقصة أمين سر جميعة الاصلاح مع هدى عند الأمة دوت أورغ.




لا أعتقد فاتكم بيان جمعية اللقطاء والأمراض الجنسية اليوم:

وبما أننا – بعكس أعضاء جمعيتكم – أصحاب عقل وفكر ومنطق وحوار، نرد عليكم بناء على ذلك:


"الحملة الأخيرة التي شنها أنصار الاختلاط الجدد"

لسنا بجدد، بل نفتخر بأن نكون أنصار التعليم المشترك المستمرين على رأيهم منذ الآزل ولم نطرأ على الساحة لنغير مبادئنا مثل من هم بينكم ممن درسوا في جامعات ومدارس ذات تعليم مشترك وعملوا في جهات يتزامل فيها النساء والرجال في النهار، ويأتون في الليل يطالبون بمنع الاختلاط.


"ماذا يريد هؤلاء؟ هل مزيد من اللقطاء، أو عدم الزواج والاكتفاء بالخليلة؟ أو كثرة الطلاق بسبب الشك في الزوجة المختلط بها قبل الزواج؟"

أرجو ممن فاته المغزى قراءة الجملة السابقة مرة أخرى.

"الشك في الزوجة المختلط بها" ... مرة ثانية "الشك في الزوجة المختلط بها".

يعني حسب كلامكم، الشك حق مكفول للرجل فقط، والفساد عار مكفول للمرأة فقط. يعني إن كان هناك اختلاط فإنه لا خوف على الرجل، الخوف كله من أن تكون المرأة "تخنبق." عندكم المرأة تحتاج إلى شهادة "حسن سير وسلوك" من الرجل حتى تثبت إنسانيتها، نظرة دونية قذرة للمرأة لا تتناقضون فيها مع مواقفكم السابقة منها.

ثم ما قصة اللقطاء؟ ما عندكم غير هالحجج؟ تكررونها بكل قضية! من حق المرأة إلى التعليم المشترك!

طيب مرة ثانية نمشي على كلامكم، هل معناه أن أبناء من درسوا في جامعات ذات تعليم مشترك منكم لقطاء؟


"أو مزيداً من الأمراض الجنسية (إيدز، والزهري والسفلس)، إن أغلب هذه المشاكل جزماً بسبب الاختلاط الآثم بين الرجال والنساء والفتيان والفتيات."

أوكي بيحدوني عالشر. إلى الآن وأنا أتكلم بشكل عام لكن منتو كفو.

هل تحاولون أن تقولوا للناس أن نائبكم ناصر الصانع خريج الكويت وأمريكا مصاب بالإيدز؟ والا أمير تنظيم الإخوان السابق طارق السويدان أيضاً خريج أمريكا مصاب بالزهري؟ والا وزيركم الحالي محمد العليم مصاب بالسفلس لأنه يشتغل في مجلس وزراء مختلط؟ والا مبارك الدويلة؟ والا المجلس الإداري للقائمة الائتلافية في جامعة الكويت المختلطة؟ فهمونا.

ثانياً معلومة هامة وتاريخية: الأيدز انتشر في الولايات المتحدة الأمريكية في بداية الثمانينات، وتم إثبات أن بداية انتشاره كانت من قبل رجل يقيم علاقات جنسية مع رجال آخرين، يعني يا إخوان تاريخياً، احتمال انتشار الأيدز في الجامعات ذات التعليم المشترك أقل بكثير من الأماكن المفصولة مثل بعض المخيمات الربيعية التي يتم فيها ترويض الشباب على مقاومة كل ملذات الحياة من أكل ولهو وجنس طوال النهار، قبل الخلود إلى النوم معاً في الخيمة ليلاً.


"إن قيام الجمعية الثقافية النسائية بعقد ندوة شارك فيها التحالف الوطني تحت شعار "لا للوصاية على الحريات والتعليم المشترك حق دستوري" لا تمثيل إلا قلة، والأولى أن تواكب الندوات حاجة ونبض الشارع الكويتي الذي يعاني من مشكلات الغلاء والسكن وانتشار العادات الغربية الفاسدة مثل عيد الفساد فالنتاين"

"ألم يجد دعاة الاختلاط موضوعاً يستحق الحشد له إلا طلب إلغاء قانون الاختلاط، إنه الافلاس الفكري والأخلاقي والقيمي والانحدار نحو الهاوية والبعد عن الحق"


أول شيء، ما عندنا مشكلة نكون قلة أو غيرها، بالنهاية نمثل قلة من أهل الكويت أحسن من نمثل فكر وتنظيم إرهابي مستورد يجعلنا نقف ضد تحرير الكويت من صدام مثل ما فعلتم.

ثاني شيء، مشاكل الغلاء والسكن وغيرها ما شفناها إلا لما هلت وجوهكم علينا، أشغلتوا البلد باختلاط وفالنتاين وشيشة وشيشان وحفلات وورد، هذه قضاياكم وتسمون غيركم مفلسين؟


"فقد ربطوا الحرية بحرية الاختلاط، وغداً بحرية الزنى والفساد والخمر والربا."

مرة ثانية، ناصر الصانع وطارق السويدان ومبارك الدويلة لما راحوا أمريكا المختلطة ودرسوا بجامعاتها المختلطة، كان لهم حرية الاختيار في ذلك، مثلما كان لهم حرية الاختيار تباعاً بفتح حسابات في بنوك أمريكية، لقد كان بإمكانهم اتباع اختيار آخر بأن ينثبروا بمكانهم انسجاماً مع مواقفهم وتجنباً لإصابتهم بالإيدز والزهري والسفلس الله يشافيهم.


"ففي الوقت الذي يعلن فيه رئيس الكنيسة الإنجيليكانية روان ويليامز قبل خمسة أيام احترامه للشريعة الإسلامية وقوله: ان الشريعة الإسلامية ستطبق يوماً ما في بريطانيا، ويجب إعطاء المسلمين حقوقهم، نرى وللأسف من المسلمين من يطالب بإيقاف قانون الاختلاط!! فيا لها من مفارقة."


المفارقة يا إخوان هو اقتدائكم بالغرب إذا اشتهيتوا، أما إذا ما اشتهيتوا فهم كفار وزنادقة وأصحاب "عادات غربية فاسدة" كما ذكرتم في بيانكم هذا.


"إننا بهذه المناسبة نحيي د. روان ويليامز على جرأته وشجاعته وتصريحه الصادق والعادل والمنصف، وندعو الله له ولهم بالهداية."

حلوة هذي، نحييه ونقدتي به بس الله يهديه، يعني يا د. ويليامز احنا الاخونجية نحييك وراح نستغل كلامك على شان نضرب خصومنا هني والصراحة انت قدوة، بس اسمح لنا راح تدش النار.

طبعاً الاخوان في جمعيتهم وائتلافيتهم ما يستقوون إلا على الطلبة، أما غير ذلك فهم في تناقض البعارين ما تشيله، مو تبون منع اختلاط؟ ليش ما تقترحون فصل الاختلاط بكل مكان وتفكونا؟ خل نشوف الشعب شنو يبي؟


أخيراً، إليكم مؤتمر الاخوان المختلط قبل ثلاثة أيام "الحرية طريق الريادة" (كلمات تخب عليكم، يا شين السرج على الإخوان) الذي أقامته شركة طارق السويدان وشارك فيه عدة اخونجية كالسويدان وعمرو خالد ومحمد الثويني وأسامة الشاهين وفيصل اليحيى:


ترى كم واحد خرج من هذه القاعة بالإيدز؟ وكم واحدة خرجت منها ومشكوك بها؟ خل يفهمنا أمير سر جمعية الاصلاح اللي استحى يحط إسمه على البيان.



الحين مرة أخيرة فهمونا، ناصر الصانع "مأدز" والا لا؟ وهل كان بسبب دراسته بجامعة مختلطة بأمريكا؟ والا "مخيمات الشباب" الربيعية؟

35 comments:

ABO BANDER said...

ودك الأنسان ما يكون إمعه اذا أساء
الناس أساء واذا أحسنوا أحسن

سدرة العشـــاق said...

معك بكل رد قلته على بيانهم

و كل من يرى الناس بعين طبعه

مرضى الله يكافينا شر مرضهم و بلاءهم

يعطيك العافية

UmmEl3yal said...

لا بد من تحرك مدروس لتلقينهم درس .. دعوى قانونية جماعية، كما يرجى دراسة هذا الاقتراح

http://www.ali-khajah.info/2008/02/blog-post_15.html

حسافتج يا كويت said...

أوللُة أوللُة ولاً ماكو إختلاط ولاُ أيدز!! .. واللة حجي فاضي من ناس مفلسين




وحسافتج يا كويت

مُحَسّدْ said...

بحسب بيانهم اللقيط , هم يشكون في زوجاتهم اللواتي تخرجن من جامعات مختلطة , وهذا للأسف واقع حالهم

ثم ان بيانهم المصاب بالأيدز يكذب ادعاءاتهم بإحترامهم للمرأة إذ جعلوها دوما المسؤولة حتى عن الأمراض الجنسية واللقطاء

مهووسون جنسيا ومعوقون فكريا

maci said...

ee wallah kan byanhm ynarfz mn 9ba7 allah 5eir
wallah zein saweit fehm!!
ya3ny ma 3endhm salfa ela el e5tela6 wel jens w hal 5rabe6?
ma thba7oona!! wallah el sharha 3la elly m36ehm wayh o m5aly lhm klma tamshy!!

Bad-Ran said...

بردتو جبدي

cesc said...

بيان خطير جدا جدا جدا !
واكبر من مجرد موضوع الاختلاط !
ياجماعه الاخ شكك في امهاتنا وخواتنا وفينا !

لازم نسوي شي لازم !


خاطرة بسيطه لـ دعاه الظلام واعداء النور
" وشتبون اكثر امانه وشتبون !
مو كافي سرقتوا ضحكتي .. مو كافي سرقتوا لعبتي .. 1
حتى احلامي البريئه ! في ضميري تشتكي ..
مابقى فيني بقايا !إلا يمكن جثتي .. !
بس ابي عيالي بعدنا !! ماتعيش مثل عيشتي

خاطرة بسيطه لـ دعاه الظلام واعداء النور
" وشتبون اكثر امانه وشتبون !
مو كافي سرقتوا ضحكتي .. مو كافي سرقتوا لعبتي .. 1
حتى احلامي البريئه ! في ضميري تشتكي ..
مابقى فيني بقايا !إلا يمكن جثتي .. !
بس ابي عيالي بعدنا !! ماتعيش مثل عيشتي .. !

kila ma6goog said...

همج

Q8Sky said...

كفو ياساحة الصفاة
..
بس منغث ماني متكلم

ButterFlier said...

كلام واطي و متوقع من حثاله

deeratna said...

للأسف.. من زمــان وانا شايل من راسي فكرة النقاش معاهم، لأن سبق وناقشت الكثير ويردون يرددون نفس كلامهم، خاصة على مستوى الجامعه اذكر لهم نتائج منع الاختلاط "الفنية" من حيث التسجيل، ويستمرون بالنكران و التهرب.. مثل الكاسكوات يظلون يرددون ويرددون ويرددون ما جنه عندهم عقـل..

MARSHAL Q8 said...

أغاية الدين أن تحفوا شواركم
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

BoJaSSoM said...

اضحك ولا ابجي ؟؟ فهموووني من ههالتخلف اللي فيهم الحين الشك بالزوجه المختلطه و زيادة الامراض و اللقطاء !!!!! هذا اللي يفكرووون فيه صح ((الجنس)) يعني الاحين واحد يدرس مع زوجه ((المختلطه)) يشك فيها و اهي يمه طول الوقت و هالله هالله باللقطاء يعني اذا صار اختلاط زادو اللقطاءيعني الكويت بالستينات و السبعينات كلها لقطاء ؟؟ بفهم والله انتحر من الضحك عليهم الحين المرأه بنظرهم ادأت جنسيه !! يعني ما منها فايده بس حق الجنس !! و كل شي يصير بس يفكرون فيه (الجنس) وين المبادئ و الاخلاق و احترام الاخ لاخته لااااا احنا الاخونجيه بس نفكر بالجنس لعنبوو داركم فكروا بشي غير الجنس الناس وصلت القمر و انتوا بس الفساد و الفساد !!

Fezi. ! said...

تم تأجيل الإعتصام المقرر اقامته اليوم السبت الموافق 16 من فبراير أمام جمعيه "الإصلاح" في الروضة. و الحاضر يبلغ الغايب



و شكراً

Suki_Candy said...

اولا شنو لي اي تخلف وصلنا اذا المرأ اذا تبي تتزوج ماتكون مختلطه مع الرجل اي فتوى قالت هالشي والله انتو ماواراكم غير خراب البيوت و الطلاق و تقولون الطلاق زايد بالديرة والله الرسول عليه الصلاه و السلام برئ من هالاشكال و الله لوعايش و شايف الي كل واحد يفتي على راحته يقول هذا من الرسول او الصحابه امبيه والله الرسول اهو الي يقدر المرأ ولها مكانتها في البيت و في كل مكان و لولا المرأه لاختربت الدنيا واكبر دليل مواقفه الجليله مع زوجاته و لا زوجاته عليهم السلام كل وحده ولها هوايه و شي يبين مكانه الانسان و المرأه في الاسلام و ايون لنا تالي الدنيا و يفتون على راحتكم اذا موعاجبكم الوضع روحوا دوله ثانيا تنياز لكم لكن ترى مو كلشي بالفتاوي يمشي. و المرأة هي أساس المجتمع اهي امك أختك بنتك ولا هم تبون تفصلون الأخوان عن الخوات ببيوتكم ولا يبلسون حجاب بعد بصراحه تفكيركم اثبلي انه اهو تكفيري بحد ذاته و ماوراها غير تدني التعليم و سمعه البلد و خراب صورة الاسلام.

وشنو يعني اذا المرأه اشتغلت مكان مختلط يعني بيصير شي ليش هالنوعيه مخوخهم وصخه والله تدرون مالومهم لانه مكبوتين و يطلعون كبتهم بهالطريقه و اكبر ناس وصخين على وجه الأرض ربك وصي على الانسان صج انه خلاه خليفه على الارض يصلح و مايفسد لكن انته ياأخي المفتي لك حق النصيحه فقط لاغير سمعت نصيحه وانته واجبك سويته لكن الباجي على رب العالمين الي بيده اهو الي يدري بذات الصدور لاتحسب نفسك ياخوي تمشي وتصلح لابلعكس اصحى ترى في رب العالمين موجود و المرأه انسان ليس مجرد خادمه ولا حضانه و مكانها البيت شوفوا قبل ايام الغوص بالديرة الريال يطول رحلته للغوص من 6شهور و اكثر واهي الشايله البيت و تربي و بعض المرات الزوج يتوفا في هالرحله لانه مهنه شاقه آنذاك و انتو تييون وتقولون ممنوع الاختلاط يا اخواني المفتيين لاتطالعون فوق وايد بيي اليوم الي بتنكسر كل رقبه واحد و تنشلعون تشلع.

وثانيا الكويت بلد ديموقراطيه يعني ابيكم تعرفون لي انه الديموقراطيه شنو اهي وليست دكتاتوريه و انها دوله مسلمه قبل لا انتو تيوون لكن بلد دستوريه الحكم بالدستور وليس الشريعه واعتقد الدستور مو يهودي عشان تحرفون فيه وتفتون.

وليش مايطبقون الدين والشريعه بالي قاعد يصير من غلاء الاسعار؟؟ هم ماكو فتاوي على هالموضوع الي تجار ماخلت جيب مو خذت فلس الا شقته شق و هم همكم مشكله ومكبرينها على قوله اخوانا المصريين من الحبه أوبه.

وشنو يعني اذا اختكم ولا امكم ولا خلاتكم ولا بناتكم اشتغلو اب مكان في رياييل يعني اهما فاسدين والمكان صار فيه زنا شنو هالتفكير الدوني دلاله علي انكم ناس جهله وتفكرون بشغلات حتى الحيوان عز مقداركم مايفكر فيها.

والله مصخرررررررة


حسافه عليج ياكويت

faisal said...

الحمدلله رب العالمين اللى انعم علينا بالنفط , ولا احنا مو كفوا ندير دوله,جان ما ردناقاعدين بوزرة ونهف بمهفه,الواحد يشوف العالم دار مدارنا وينقهر, العالم وين واحنا وين مع اولوياتنا, الاختلاط,الشاليهات,الديوانيات,نزيد ولا ما نزيد الرواتب, وجم ومنو وليش.
مالت على الباميه, اللى يشوف مشاكلنا يقول هالديره اهي وفرنسا ولا بريطانيا راس براس,
اقتراحي للحكومه اتييب وزراء محترفين مثل ما يسوون بالكورة ويقعدون بالبيوت وتمشي لهم عاشات. واذا مشت السالفه يطبقونها على الموظفين. بالمختصر احنا مو كفوا دوله

baby said...

i want to add...daughters and son of tareq el sweedan graduated from AMERICAN INTRTNATIONAL SCHOOL IN KUWAIT......completed the aducation from grade 1 to 12 which is full high school so how come its ok for them to be in mixed classes and other ppl kids its not allowed????????????????

Bashar said...

ما سوى عليهم البيان .. بس قلعه.

تحياتي

~( Rei )~ said...

احب ابدأ كلامي بأني مناضلة للمرأة الكويتية و ان أساس كل شي في الأسرة(الاب و الام معا) هي التربية فمنها تخرج أجيال المستقبل وبالمرتبة الثانية يأتي التعليم وبمعنى أصح شي يكمل الثاني و لكن أعداء المرأة المتخلفين
و الذين يرون انها سبب كل شيء فاسد يحدث في الدنيا لا يزالون ينظرون للمرأة النظرة الدونية و لكن لا اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل فيكم و خسارتج يا كويت

Ahmed said...

بالجامعة الاختلاط ممنوع لكن لازم الاختلاط بسوق العمل

تخيلوا ممنوع الاختلاط بالشركات والوزارات شنو يصير بالدوله!؟

BLonDDyKe said...

يعطيك العافيه اخوي على هالمواضيع الحلوه و اللتي تهمنا كاشباب الكويت و جيلها, الصراحه اللي اشوفه يعور القلب من ناحيه الدين (تطرف) و ناحيه السكوت اللي صايره بالديره!...
الحين الكويت بلد مدنيه (ديــــمقــراطي) وليست طــاليبــاني
الحين ايام تبوم اتردونها علي ايام الجاهليه اللي (حلها بالقتل و ليست بالعقلانيه) شفيهم هالاخونجيه كارهين الشباب (الكويت و حاطينهم من ضمن الشهـــوه و زنى الحمدالله و شكر) عبالهم اذا شاب قعد يم وحده لازم يصيـــر شـــــي الحمدالله و الشكر تقول ارهابي ماشي بالشارع و شوي و يفجر نفسه (هذا اذا كان بأمه خيـــر) الجبناء!.
صوتنا را ينسمع لو شنو بنات و شباب الكويت ايد وحده لو شنو هالاشكال تبي دمرها.
اشكرك مره ثانيه اخوي و عاشت يمينك على هالمواضيع (قدها و قدوود).

bo9ali7 said...

قمة الوقاحة ونقص شديد في الادب

انزين ليش تروح بعيد
الحين خلاص يعني كل طالباتنا وطلبتنا المبتعثين في بريطانيا وامريكا وغيرها من الدول منحلين اخلاقيا ومصابين بمرض جنسي؟؟؟؟؟؟
للعلم اتحاد بريطانيا اخونجي
والكل يعلم ان مدن بريطانيا تعج بالطلبة والطالبات المنتمين الى الاخوان المسلمين
اي تناقض؟؟؟

BoJaSSoM said...

لحظه لحظه هذا سب و قذف بالقانون اذا قالوا الاختلاط جذي يعني اهلنا لقطاء ؟؟ الديره فوضى يعني انتوا يالاخونجيه لقطاء !!

الزين said...

التعليم في بعض البلدان الخليجية ما فيه اختلاط

بس تعال شوف نسبة الفساد عندهم واللعب من تحت الطاولة

تخلف

كله الموضوع تخلف ونظرة دونية للمرأة كأنها وباء خايفين ينتشر

وجاهلية اعظم من الجاهلية قبل الأسلام

وتفكير دوني وعبالهم المرأة خلقت لمتعتهم وللخراب وبس

مالت عليهم اقول

وقار said...

عندي سؤال، شلون يشكلون اللجان المتعلقة بالطالبات باتحاد الطلبة فرع الجامعة؟
وبحالة إن بنت مسكت اللجنة، شلون يجتمعون معاها؟ أو بالأحرى شلون اختاروها؟

وقار said...

Jandeef,
على فكره.. نسيت تذكر إن بدر الناشي "الأمين العام للحركة الدستورية الإسلامية" درس ببريطانيا، تهقى تأدز؟

Soud said...

كلام جميل وحلو

فتى الجبل said...

كل يرى الناس بعين طبعه
الاخوان شر كبير

Ni3Na3aH said...

الواحد ما يقدر يلومهم اذا كانو ضد الاختلاط لان هذا راي و كل واحد حر برايه

بس ان توصل للتجريح و القذف و التشكيك باخلاق و سمعة الناس فهذا يبن انحدار الاخلاق و التفاهة العقلية اللي تميز فيها البيان و كاتب البيان

يعني انا مو فاهمة ليش التجريح و مساواة الاختلاط بالحرم الجامعي و الشغل باماكن اختلاط شينة مرفوضة بكل مكان بالعالم و باي ملة و اي دين
يعني يا افاضل حتى الحج فيه اختلاط

بوصالح said...

السلام عليكم

الإخوة القائمين على مدونة ساحة الصفاة الكرام

لماذا لا يوجد اي موقف رسمي لكم لما قام به عدنان عبدالصمد و مجموعة من تأبين الخسيس عماد مغنية

انتم الصوت الوطني الحر

و نحن تلاميذكم

حمودي said...

مرضه

ولاّدة said...

طارق السويدان/عفلق مالهم

عياله تخرجوا من المدرسة الأميركية الدولية في الكويت وبعثهم للدراسة في اميركا ورجعت بنته متزوجه أميركي ...عليها بالعافية .....القلب وما يريد

هذا يعتبر منتهى الحرية يا السويدان
تعطي عيالك الحرية وتضييق على عيالنا

أنا شخصياً ما درست بمدرسة مشتركة و ما دزوني أهلي أميركا ولو في مراهقتي فكرت أتزوج أميركي كان سووني كُفته


الله يهداك يا يُبه ليش ما صرت إخوانجي؟
كان كل شي حلال وسهالة
إلا صلاتي

عتيج الصوف said...

جمعية الإصلاح مفلسة فكريا و أخلاقيا و بتلك التصريحات لن تزيد الأوضاع إلى سوء

فهي قد إرتكبت فعلا شنيع بتوجيه الإتهامات و التشكيك بأخلاق أهل الكويت من خلال التصريحات الجنسية و المراهقة التي يجيدها المسؤوليين الذين يعملون في مرافق تلك الجمعية المشبوهة بأنشطة غريبة تمول من قبل أموال التبرعات للشعب الكويتي الطيب

يجب أن تكون هناك وقفة جادة للشرفاء تجاه ما يقوم به هؤلاء المتخلفيين فكريا من التشكيك بأخلاقنا و أفكارنا
يجب ان تقوم الحكومة بعمل جاد لتضع النقاط على الحروف و تلجمهم عن الإساءة للشعب الكويتي المعروف بأخلاقه الطيبة و الحميدة و يعطيكم العافية

دلع said...

مقال (فردة حذاء) في القبس اليوم.

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=363344