Sunday, August 02, 2009

Dude Get a Life


الإعلامي سعد العجمي من أنشط الإعلاميين الموجودين على الساحة المحلية والعربية، وتقاريره ومقابلاته دائماً صانعة أخبار وليست تابعة لها، ورجل صاحب مبدأ عندما يأتي الأمر للعمل الإعلامي والحريات الصحفية وكانت له وقفات انتصار لزملاء المهنة بغض النظر عن الإنتماءات ووجهات النظر.

بس الله يهديه لو يلقى لنا شيء ثاني يكتب عنه غير أعضاء التكتل الشعبي، مو مشكلة اكتب عن التكتل نفسه مثل ما قال ساجد العبدلي أمس، لكن التمجيد والترويج للأشخاص أولاً ينتقص منهم خاصةً وأن سعد العجمي من منسقي التكتل الشعبي من الداخل، لذلك إن كان هناك مديح أو ما شابه بإمكانه قوله في الديوانية التي يلتقي بها نواب التكتل، وثانياً يصيب القارئ بالملل.

وقبل أن يقول أحد "منت ملزوم تقرأ له" أقول أني أكتب هذا الموضوع وأقول فعلاً حسافة على المساحة التي يستهلكها العجمي بتكرار الترويج والتمجيد لشخوص أعضاء التكتل الشعبي، حسافة لأن فعلاً سعد العجمي شخص ودي أقرأ ما يسخر فيه إطلاعه الواسع على بواطن الأمور في الساحة السياسية في الكويت، فالرجل مجتهد فعلاً في الحصول على المعلومة، وحسافة تذهب هباء وتستبدل بتكرار ممل لترويج وتمجيد أشخاص.

أخيراً قبل أن يثور أحد، هذا الموضوع لا يتطرق من قريب أو بعيد للرأي بالتكتل الشعبي وأعضائه، فلهم كل الاحترام، ولنا الاتفاق والاختلاف معهم، ولجمهورهم حق الإعجاب بهم.

*******


"الحالة الطاحوسية" مرة وحدة عاد

********


مزاج اليوم (بعد التعديل)

يا من يبشرني

جنديف: منو يغنيها؟

شروق: فيصل عبدالله

Nailed it

شكو تعرفين واحد إسمه فيصل عبدالله .. وبس .. نقطة عالسطر!
ء


8 comments:

Shurouq said...

That's one dedicated columnist!



المهم، عسى عجبك فيصل عبد الله؟

ma6goog said...

انصحه بالكتابة عن المكسرات كما فعلت في بوستي الأخير

نبي شي يفيد الناس اكثر من عبقريات النواب

Shurouq said...

الحين انت تعرف "رمزي" (لاحظ، الحفرة هني أكبر) ومستكثر علي فيصل عبد الله؟

يا حلوه ويا حلو صوته ويا حلو نظارته

A.H said...

شكراً على الموضوع
فعلاً سعد العجمي كاتب و إعلامي متميز وهذا نادر هالأيام لكن الله يهداه أحياناً يكثر من المدح وما أذكر مرة مدح أي شخص خارج التكتل الشعبي و مشكلة أعضاء الشعبي إن (بإستثاء السعدون) الكويتيين عندهم موقف مسبق منهم يا مع يا ضد لذلك بعض المقالات هذي مضيعة للوقت

7amool said...

لفت انتباهي كثرة علامات التعجب في عناوين مقالاته, يا ترى هذا يندرج تحت أي بند من تصنيفك لكتاب علامات التعجب :P

موظف حكومة said...

اطلع من مكتبك و تمشي له او انطره لما ايب المقالات و قوله

يا كره كتلب المقالات لما يطبون بكتاب بنفس جريدتهم

بوشهاب said...

بسنا تقلقس طفحنا

arwa said...

والله سعد العجمي انا لا اشوفه اعلامي مخضرم ولا صاحب حس ... وكتاباته لا ترقى للنشر في مدونة او منتدى واسلوبة في اللقاءات تأزيمي...وهذا الانتقاد ليس لشخصة الكريم وانما لأسلوبة الاعلامي وكثير من الاسماء لاشيء خلفها سوى الاضواء اما بالنسبة لمدحه للتكلتل الشعبي ...فمبالغ فيه وليس موضوعي