Thursday, June 29, 2006

اليوم يومك أنت

حربنا ضد الفساد مستمرة

دعوة للجميع :

تجمع اليوم في ساحة الإرادة حيث نصبت خيمة وشاشة كبيرة لعرض ومتابعة نتائج انتخابات مجلس 2006
يبدأ التجمع في الـ
9.30

نراكم هناك .. :)


لمتابعة النتائج

راديو الكويت

موقع وزارة الإعلام

جريدة الوطن



أبناء وبنات الكويت ...

تشهد كويتنا اليوم التاسع والعشرين من يونيو ٢٠٠٦ منعطفاً مفصلياً في مسيرتها كدولة مؤسسات حديثة ، يومٌ يعتبر بأهميته بمصاف ٢٥ فبراير ١٩٥٠ ...
و ١٩ يونيو ١٩٦١ ...
و ١١ نوفمبر ١٩٦٢ ...
و ٢ أغسطس ١٩٩٠ ...
و٢٦ فبراير ١٩٩١ ...

وغيرها من أيام تعني وجود الكويت وشرعيتها.

الكويت اليوم تنظر إليك وقلبها بيدها ، فإما أن تبنيها وتعزز وجودها أو تهدمها. وإما أن تؤدي واجبك تجاهها أو تتقاعس بداعي اللا مبالاة وعدم الأهمية. اليوم فرصتك لأن تكمل مسيرة التضحيات التي بدأها الآباء والأجداد ، اليوم فرصتك لتصنع تاريخاً يفتخر به أبناؤك أمام أصدقائهم كما نفتخر نحن بمن حارب في سبيل الوجود ، وبمن ناضل في سبيل الديمقراطية والدستور ، وبمن قاوم المحتل فأسر واستشهد في سبيل الحرية. إن آباءنا وأجدادنا هم سبب وجودنا اليوم ، فكن سبباً لنعيم أبنائك بحياة حرة كريمة.

على الرغم مما يصاحب انتخابات اليوم من أهمية ، إلا أن الحرب ضد الفساد مستمرة بغض النظر عن نتائجها ، فلقد خسر من راهن على توقف المد البرتقالي بحل مجلس الأمة وهو يرى توهجه مستمراً إلى هذه اللحظة ، وسيستمر متسلحاً بعفوية الشعور ووطنية الحس وصدق الولاء وغيرة المحب وعظمة الانتماء ، إلى أن نخلص كويتنا من هم الفساد ورموزه الجاثمين على صدرها ، لنعطيها فرصة للتنفس والانطلاق من جديد نحو مزيد من التقدم والازدهار.

تدخل اليوم غرفة التصويت وليس بينك وبين وطنك الكويت إلا ورقة ، فاختر من هو يستحق ثقتك وأمل أبنائك بمستقبل أفضل ، ولا يستحق ذلك من اشترى ضميراً أو نقل صوتاً أو بصم ولاءه لشخص وليس للكويت أو عطل إصلاحاً أو اشتغل مخلصاً للمعاملات تاركاً وظيفته كمشرع ومراقب لسياسات وقوانين البلد.

اليوم يومك. إنتصر للكويت ولا تخذلها ، فهي كويتك أنت.


أنت الكويت.ـ

أماكن التصويت حسب موقع وزارة الداخلية

151 comments: